الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في الشهيد حمود العامري

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في الشهيد حمود العامري
26 أكتوبر 2015 18:58

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي - رعاه الله - واجب العزاء في الشهيد البطل حمود علي صالح العامري الذي لاقى وجه ربه أثناء أدائه واجبه الوطني والقومي ضمن قواتنا االمسلحة الباسلة المشاركة في التحالف العربي لـ"إعادة الأمل" والحقوق للشعب اليمني الشقيق وترسيخ الشرعية في الأراضي اليمنية.

فقد قام سموه - يرافقه سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ومعالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي - بزيارة مجلس عزاء الشهيد في منطقة اليحر في مدينة العين ظهر اليوم حيث أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لأسرة وذوي الشهيد.. عن صادق عزائه ومواساته لهم في مصابهم الجلل الذي وصفه سموه بشهيد الأمة والوطن والانسانية لأنه قضى وهو يدافع بصدق وبحس وطني وقومي عن الحق والشرعية وحقوق الانسان اليمني في العيش الكريم الآمن في مجتمع تسوده العدالة والمساواة.

وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدعاء الى المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد وكل شهداء الوطن بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم شعبنا وأسر الشهداء ورفاقه في قواتنا المسلحة البطلة جميل الصبر وحسن العزاء "إنا لله وإنا اليه راجعون".

إلى ذلك، استقبل سموه في قصره في زعبيل قبل ظهر اليوم، دولة السيد نيكولا جروفسك رئيس الوزراء المقدوني والوفد المرافق.

ورحب سموه في بداية اللقاء - الذي حضره سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي - بالضيف.. متمنيا له زيارة ناجحة الى دولتنا تتبعها خطوات أخرى على طريق بناء جسر للتواصل السياحي والثقافي والاقتصادي والاستثماري بين البلدين.

من جانبه أشاد رئيس وزراء جمهورية مقدونيا بالتطورالذي حققته دولتنا على مختلف الصعد وفي شتى الاتجاهات خاصة لجهة تكنولوجيا المعلومات والتحول الحكومي الذكي والبنية التحتية والسياحية ومستويات التعليم الراقي.. إذ أعرب رئيس الوزراء الضيف خلال استعراضه وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي العلاقات الثنائية وسبل توسيعها بين الجانبين.. عن أمل حكومة بلاده في استقطاب الاستثمارات الإماراتية وإقامة شراكة استثمارية مجدية بين البلدين سواء على مستوى القطاع العام أو الخاص.

وأكد السيد جروفسك أن بلاده تزخر بمقومات الاستثمار خاصة في القطاعات السياحية والزراعية والنقل والبنية التحتية .. معربا عن إعجابه بالخبرات الإماراتية في مختلف القطاعات والتي سطرت قصة نجاح باتت مثالا يحتذى للعديد من الدول والحكومات.

وقد شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ودولة السيد نيكولاجروفسك توقيع اتفاقية منع الازدواج الضريبي والتهرب من ضريبة الدخل بين حكومتي دولة الامارات وجمهورية مقدونيا.

وبارك سموه الاتفاقية التي وقعها معالي عبيد بن حميد الطاير وزير الدولة للشؤون المالية رئيس بعثة الشرف المرافقة للضيف .. فيما وقعها عن الجانب المقدوني معالي نيكولا بوبوسكي وزير الخارجية.

حضر اللقاء ومراسم توقيع الاتفاقية.. سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي و معالي عبدالرحمن بن محمد العويس وزير الصحة و معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة ومعالي محمد إبراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي و معالي الفريق مصبح بن راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي.

ومن الجانب المقدوني معالي فلاديمير بيسفسكي نائب رئيس الوزراء ومعالي وزير الخارجية وسعادة ساشوتاشيفسكي سفير جمهورية مقدونيا لدى الدولة الى جانب عدد من المسؤولين في البلدين.  

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©