• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

هيلتون تفتتح أول منتجع لها في رأس الخيمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

افتتحت ''مؤسسة فنادق هيلتون'' أخيراً ''منتجع وسبا هيلتون رأس الخيمة'' الجديد، وهو ثاني منشأة لهيلتون وأول منتجع عالمي لها في الإمارة، والذي سيستقبل ضيوفه في 151 فيلا فندقية تطل مباشرة على شاطئ البحر.

تصطف الفلل على بعد 30 متراً من شاطئ رملي رائع يمتد على طول 800 متر، مع أفنية رحبة وإطلالات خلابة على البحر والجبل، بالإضافة إلى مطعمين وركنين للمشروبات.

وتعد إمارة رأس الخيمة من الوجهات الرئيسية المفضلة لقضاء الإجازات في الدولة.

ويقع المنتجع الجديد ضمن خليج خاص تحيط به الرمال البيضاء الخلابة التي تشتهر بها هذه الإمارة الشمالية الرائعة. ويجسد تصميم هذا المنتجع العالمي تحفة من الأرابيسك التي تحاكي تقاليد المنطقة وتتيح للضيوف التنعم بأجواء تعبق بالثقافة العربية الأصيلة.

ويفتتح في مارس 2007 مركز الاستجمام (سبا) المطل على البحر بمساحة ألفي متر مربع. ويضم المركز 9 غرف علاج طبيعي، وصالون حلاقة، وساونا، وجاكوزي، وحمام تركي، وغرف لرياضات الرشاقة والأيروبيك والاسترخاء.

وفي نهاية عام ،2008 سيوفر المنتجع 330 غرفة إضافية مزودة بشرفات تطل على بحر العرب، وسيتم تجهيز هذه الغرف بأحدث وأفضل الخدمات والتقنيات التي تضمن تجربة ترفيهية متكاملة في وجهة سياحية مثلى.

وتشمل المرافق التي يوفرها المنتجع، 4 برك سباحة بأشكال حرة ويمكن التحكم بحرارتها، ومرافق لممارسة الرياضات المائية، وناديا صحياً وآخر رياضيا، ومركزاً للأعمال، ومنطقة للتسوق، بالإضافة إلى خدمات الغسيل وصف وتأجير السيارات والجولات السياحية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال