• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

يحتوي على غرفة عمليات ومركز دعم الوحدات ومخزن طبي رئيسي

حاكم عجمان يوجه بتخصيص قطعة أرض لمشروع مبنى الإسعاف الوطني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

عجمان (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، بتخصيص قطعة أرض في موقع استراتيجي لمشروع مبنى الإسعاف الوطني في إمارة عجمان لتقديم أفضل الخدمات والوصول إلى المواقع المقصودة في زمن قياسي، سواء في إمارة عجمان أو في بقية المناطق الشمالية كافة.

جاء ذلك لدى اطلاع سموه من وفد الإسعاف الوطني برئاسة أحمد الهاجري، نائب الرئيس التنفيذي بمكتبه بالديوان الأميري على مشروع مخططات مبني الإسعاف الوطني المزمع تنفيذه في إمارة عجمان، ويحتوي على غرفة عمليات ومركز دعم الوحدات ومخزن رئيسي طبي، ويضم عددا كبيرا من سيارات الإسعاف والآليات وورش الصيانة الفنية، وغيرها من المرفقات التي تخدم هذا المشروع.

واستمع سموه من الوفد إلى شرح واف حول أهداف وخدمات هذا المشروع، والذي سيكون بمثابة مركز الدعم الرئيسي والقيادة والسيطرة، ومدى التطور الحاصل في خدمة الإسعاف الوطني وأهميتها للمواطنين والمقيمين.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بمبادرة تأسيس وإنشاء الإسعاف الوطني من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة «حفظه الله» وبتوجيهات ومتابعة الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، للعمل على تطوير هذه الخدمات والقطاع الأمني والإسعافي.

وعبر سموه عن إعجابه بمستوى الخدمات المقدمة والأجهزة المتوفرة في مشروع الإسعاف الوطني من سيارات، وأجهزة إسعافية حديثة يمكنها الوصول إلى موقع الحادث بأسرع وقت ممكن، ووجه سموه المسؤولين لتقديم كافة التسهيلات لتنفيذ هذا المشروع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض