• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

توافد جموع المواطنين لتقديم العزاء في الشهيد العامري

مواطنون: مواكب الشهداء تزيد تلاحم الشعب مع القيادة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

محسن البوشي (العين)

واصل جموع المعزين من الوفود الرسمية والمدنية والعسكرية والمسؤولين والشخصيات وعموم المواطنين توافدهم أمس ولليوم الثاني على التوالي على خيمة عزاء الشهيد الملازم أول حمود علي صالح العامري بمنطقة اليحر الشمالي في العين لتقديم واجب العزاء في الشهيد الذي توفي صباح الجمعة متأثراً بجراحه في أحد مستشفيات ألمانيا إثر إصابته في حادث مأرب في اليمن مطلع سبتمبر الماضي، مؤكدين أن مواكب الشهداء تزيد من تلاحم الشعب والتفافه حول القيادة الرشيدة.

وتوافد على خيمة عزاء الشهيد منذ صباح أمس عدد من الوفود الرسمية من ضباط القوات المسلحة والشرطة الذين قدموا لأداء واجب العزاء لأسرة الشهيد وهم يرتدون ملابسهم الرسمية، وسلم اللواء الركن محمد سلطان المسايبة قائد سلاح الإشارة في القوات المسلحة علم الدولة لوالد الشهيد الملازم أول حمود العامري تثميناً لتضحياته بعد أن قدم له والأسرة واجب العزاء.

وأجمع عدد من المعزين على أن استشهاد الملازم أول حمود العامري وغيره من ضباطنا وجنودنا البواسل الذين سبقوه إلى الشهادة في ساحة الواجب يشكل حلقة جديدة ضمن سلسلة المواقف الكبرى المشهودة لدولة الإمارات وإسهاماتها وتضحياتها التي تبذلها لدعم ونصرة الأشقاء ومساندتهم في الدفاع عن حقوقهم ورد الظلم عنهم وتقديم كل العون اللازم لإعانتهم على تجاوز كل ما يحل بهم من كوارث ومحن وهو النهج القويم المتوارث الذي تمضي عليه القيادة العليا الرشيدة والتزامها قبل هذا وذاك بحماية أمنها واستقرارها ومكتسباتها.

وأكد اللواء متقاعد سيف الريامي، أن هذه التضحيات الكبرى لأبناء الإمارات برهنت بما لا يدع مجالًا للشك على هذا النسيج المتماسك لمجتمع الإمارات، وهذا التلاحم الكبير بين القيادة والشعب وليس أدل على ذلك أكثر من تلك المشاهد المعبرة والمؤثرة في آن واحد حينما ترى القيادة العليا تحرص على زيارة مجالس العزاء ومواساة أهالي وأسر الشهداء ومتابعة شؤونهم كافة، وسط مزيد من مشاعر والفخر والاعتزاز لدى أسر الشهداء بهذا الاهتمام وتلك الرعاية الكريمة.

وأضاف: إن هذا الالتفاف والتلاحم بين القيادة والشعب لم يأتِ من فراغ، بل جاء نتاجاً طبيعياً لثقة الشعب في مدى صدق رؤية القيادة وبعد نظرها وقدرتها على اتخاذ كل الخطوات والإجراءات التي يتعين اتخاذها للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وحماية مكتسباته وفي الوقت المناسب تجسيداً لإخلاصها وتفانيها في خدمة الوطن والمواطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض