• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

التنمية الأسرية في الهير تنظم معرضاً للخدمات المرورية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

العين- فاطمة المطوع:

تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام، نظمت مؤسسة التنمية الأسرية فرع الهير بالتعاون مع إدارة الشرطة أمس معرض الخدمات المرورية والصحية وذلك بمناسبة الحملة الوطنية للسلامة المرورية ''سلامتنا مسؤوليتنا''.

وافتتح المعرض المقدم سيف خلفان العميمي مدير إدارة تخطيط وتطوير إدارة شرطة العين بحضور عدد من أفراد الشرطة والشرطة المجتمعية إضافة إلى أهالي منطقة الهير وطلاب المدارس بالمنطقة.

وتفقد سعادة المقدم سيف العميمي والحضور الأقسام المشاركة بالمعرض والتي قامت بعرض دورها في توعية الجمهور بمخاطر الطريق والوقاية منها. وتم توزيع الكتيبات والمنشورات التوعوية. ثم قدم طلاب المدارس المشاركة بالمعرض رسومات فنية عن السلامة المرورية وآداب الطريق، كما استمع الحضور لندوة تحت عنوان ''السلامة المرورية مسؤولية الجميع''.

وأشار العميمي إلى أهمية التوعية المرورية، كما تقدم بالشكر للمشاركين على جهودهم في إنجاح المعرض. وأكدت المشرفات على فعاليات المعرض أن المعرض يهدف إلى تنمية شعور المواطن والمقيم بمسؤولية السلامة المرورية وسلامة الآخرين، وذلك للحد من مخاطر الحوادث في الطرقات بالتعاون مع وسائل الإعلام المختلفة، إضافة إلى دور أولياء الأمور والأمهات في تعزيز وعي الأبناء بالقواعد المرورية السليمة.

وأشرن إلى أن مؤسسة التنمية الأسرية بفرع الهير ستقوم بعقد مجلس تربوي يجمع أهالي المنطقة وعددا من أفراد إدارة الشرطة بالهير لمناقشة كافة المواضيع الخاصة بالسلامة المرورية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال