• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

البلديات والزراعة في أبوظبي تحتفل بأسبوع التشجير الـ 27

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحتفل دائرة البلديات والزراعة ''بلدية أبوظبى'' اليوم الأحد بالحديقة الرسمية على كورنيش أبوظبى بأسبوع التشجير السابع والعشرين تحت شعار ''الزراعة رئة المدينة''. ويلقي معالي الدكتور جوعان سالم الظاهري رئيس دائرة البلديات والزراعة كلمة في الاحتفال حول إنجازات البلدية في مجال الزراعة والتشجير ونشر المسطحات الخضراء وإقامة الحدائق العامة بعدما شهدت إمارة أبوظبي تطوراً كبيراً في مجال الزراعة ونشر اللون الأخضر. كما يلقي سعادة جاسم محمد درويش الأمين العام للبلديات كلمة حول جهود الأمانة العامة في التنسيق بين بلديات الدولة في مجالات الزراعة وحماية البيئة وما وصلت إليه من تعاون فيما بينها. ويتضمن الاحتفال مشاركة لطلبة منطقة أبوظبي التعليمية في غرس الشجيرات وتقديم عروض وأناشيد بهذه المناسبة إضافة إلى عرض مسرحي. وسيتم في نهاية الاحتفال غرس شجرة نخيل جديدة ايذاناً ببدء عام جديد للزراعة.

وقال المهندس سيف بن أحمد القبيسي وكيل دائرة البلديات والزراعة بلدية أبوظبي المساعد لقطاع الطرق والخدمات الفنية: إن الترتيبات التي تم وضعها من قبل البلدية ستساهم في إظهار الإنجازات التي حققتها في مجال نشر اللون الأخضر وزيادة الرقعة الخضراء التي جعلت من الأرض الصحراء أرضاً خضراء.

وأرجع الفضل إلى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ''رحمه الله'' وتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الذين سخروا كل الإمكانيات للمحافظة على اللون الأخضر والبيئة.

احتفال كبير

وقال: إن البلدية ستقيم احتفالاً كبيراً اليوم على كورنيش أبوظبى يشارك فيه العديد من الفعاليات والجهات الرسمية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال