• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

إغلاق دوار الشيخ صقر في رأس الخيمة لأعمال التطوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

هدى الطنيجي

هدى الطنيجي (رأس الخيمة)

أغلقت إدارة المرور والدوريات في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، أمس، دوار الشيخ صقر الموجود على شارع خزام باتجاه دوار الفنر، وذلك للقيام بأعمال التطوير من البنى التحتية الخاصة بالمسار وإضافة عناصر السلامة المرورية بالتعاون والتنسيق مع دائرة الأشغال والخدمات العامة في الإمارة.

ودعت شرطة رأس الخيمة جميع سائقي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر أثناء قصد الطريق والالتزام بالأنظمة المختلفة للسير والمرور وتفادي التزاحم والتدافع المتسبب في الاختناقات وعرقلة العملية تحقيقاً للانسيابية التامة.

وقال العقيد أحمد الصم النقبي رئيس قسم الهندسة المرورية في إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة، إن إدارة المرور ممثلة بقسم الهندسة المرورية وبالتعاون مع دائرة الأشغال والخدمات العامة أغلقت الشارع المذكور أمام السائقين، وذلك لمباشرة أعمال التطوير من المسار منها تنفيذ دوار جديد يخدم السائقين وتوفير مختلف عناصر السلامة المرورية علية تحقيقاً للانسيابية التامة في عملية سير وحركة المركبات.

وذكر أن إغلاق الشارع تم على الجهتين بجانب نادي رأس الخيمة للرماية والقيام بعمل تحويلة جديدة للمستخدمين المتجهين نحو دوار الفنر، مشيراً إلى أن الأعمال التطويرية للمسار ستكثف في سبيل سرعة الانتهاء منها وفتح المسار أمام السائقين في أقرب وقت ممكن.

وأشار إلى أن الأعمال ستنفذ على مدار العشرين يوماً، ودعا الجميع إلى التقيد التام بالأنظمة المرورية وعدم مخالفتها، وتجنب القيادة بسرعات عالية أثناء القيادة على المسار ومنع التدافع في سبيل الخروج بشكل سريع، متسببين في ذلك من عرقلة الحركة المرورية وإمكانية وقوع حوادث السير المختلفة المخلفة للحوادث والإصابات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض