• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال اللقاء السنوي لمستشفيات كليفلاند

نهيان بن مبارك يؤكد التزام الإمارات بتقديم أفضل رعاية صحية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع التزام دولة الإمارات العربية المتحدة، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بتقديم أفضل الرعاية الصحية في منطقتنا وعلى المستوى العالمي، وذلك من خلال السعي لجلب أفضل مقدمي الرعاية الصحية في العالم، مشيداً بالإجراءات الخاصة بالرعاية الصحية الإيجابية التي اتخذها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. جاء ذلك لدى افتتاح معاليه جدول أعمال اللقاء السنوي لمجلس قيادات مستشفيات كليفلاند في روزوود أبوظبي على جزيرة المارية، الذي يقام تحت رعايته.

وقال معاليه: «لدينا قناعة راسخة بأن الصحة الجيدة في بلادنا هي التي تساعد على التقدم، وهى الأساس لنجاح التنمية والازدهار»، مشيراً إلى أن كليفلاند كلينك أبوظبي إضافة رائعة لنظام الرعاية الصحية لدينا. ورحب معاليه بالأعضاء المشاركين في اللقاء، الذي جرى أمس الأول، مهنئاً الدكتور ديلوسس كوسجروف الرئيس والمدير التنفيذي لمستشفى كليفلاند كلينك لفوزه بكأس ديمينغ 2015 للتميز التشغيلي.

وأضاف: «نحن جميعاً متفقون على أن كليفلاند كلينيك تقوم بتطوير وتعزيز الخدمات المهنية المقدمة لديها، وأن الراحل الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، مؤسس دولة الإمارات العربية قبل أربعة وأربعين عاماً كان يرى أن هناك حاجة لبلدنا الواعد في أن يستفيد من خبرات الآخرين. وكان، يرحمه الله، دائماً حريصاً على جلب أفضل الممارسات الدولية لمساعدة هذه الأمة الواعدة لكى تصبح شريكاً كاملاً وفاعلاً في المجتمع العالمي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض