• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

قدم واجب العزاء في شهيد الوطن حمود العامري

بالفيديو.. محمد بن زايد: شعب الإمارات يتحلى بالوعي والولاء والانتماء والإخلاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

العين (وام) قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن حب الوطن والتضحية لأجله والذود عن حياضه والوقوف بجانب الحق والواجب ونصرة الأشقاء، هي قيم أصيلة تربينا عليها.

ونحن ماضون بإذن الله لترسيخها في نفوس الأجيال الحاضرة والمستقبلية مثلما تجذرت في أعماقنا، بفضل غرس الآباء والأجداد، رحمهم الله، مؤكداً سموه أن شهداءنا الأبرار جسدوا هذه القيم بتضحياتهم الجليلة، وأصبحوا نماذج مضيئة في الشجاعة والبسالة والأقدام، وسيظلون على الدوام مبعث فخرنا واعتزازنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن صور التلاحم والترابط بين أبناء الوطن الأوفياء تجلت في أزهى صورها، وجسدت صلابة البنيان الداخلي ومتانة أركانه، وذلك بما تحلى به شعب دولة الإمارات من وعي وولاء وانتماء وإخلاص والوقوف خلف راية الوطن في الميادين كافة.

جاء ذلك لدى تقديم سموه واجب العزاء في الشهيد حمود علي صالح العامري الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي، ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق.

وكان الشهيد يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بألمانيا. وأعرب سموه، خلال الزيارة التي قام بها أمس إلى مجلس العزاء في منطقة اليحر بمدينة العين، عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد وإخوانه وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وشعب الإمارات الوفي الصبر والسلوان.

     
 

امارات الخير

تبقى امارات الخير بكل ما فيها تتصف بالروعة والعظمة. رحم الله مؤسسها والصحة والعافية والسلامة للأبناء الرائعين المتميزين بكل صفات الاخلاق والعظمة. رحم الله كل الشهداء الرائعين والى جنات الخلد يا رب.

wesam | 2015-10-26

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض