الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

بالفيديو.. محمد بن زايد: شعب الإمارات يتحلى بالوعي والولاء والانتماء والإخلاص

بالفيديو.. محمد بن زايد: شعب الإمارات يتحلى بالوعي والولاء والانتماء والإخلاص
26 أكتوبر 2015 23:10

العين (وام) قال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إن حب الوطن والتضحية لأجله والذود عن حياضه والوقوف بجانب الحق والواجب ونصرة الأشقاء، هي قيم أصيلة تربينا عليها.

ونحن ماضون بإذن الله لترسيخها في نفوس الأجيال الحاضرة والمستقبلية مثلما تجذرت في أعماقنا، بفضل غرس الآباء والأجداد، رحمهم الله، مؤكداً سموه أن شهداءنا الأبرار جسدوا هذه القيم بتضحياتهم الجليلة، وأصبحوا نماذج مضيئة في الشجاعة والبسالة والأقدام، وسيظلون على الدوام مبعث فخرنا واعتزازنا في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أن صور التلاحم والترابط بين أبناء الوطن الأوفياء تجلت في أزهى صورها، وجسدت صلابة البنيان الداخلي ومتانة أركانه، وذلك بما تحلى به شعب دولة الإمارات من وعي وولاء وانتماء وإخلاص والوقوف خلف راية الوطن في الميادين كافة.

جاء ذلك لدى تقديم سموه واجب العزاء في الشهيد حمود علي صالح العامري الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر حادثة مأرب في سبتمبر الماضي، ضمن مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في عملية إعادة الأمل للشعب اليمني الشقيق.

وكان الشهيد يتلقى العلاج في أحد المستشفيات بألمانيا. وأعرب سموه، خلال الزيارة التي قام بها أمس إلى مجلس العزاء في منطقة اليحر بمدينة العين، عن صادق عزائه ومواساته لوالد الشهيد وإخوانه وذويه، داعياً الله العلي القدير أن يتغمد شهيد الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه وشعب الإمارات الوفي الصبر والسلوان.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©