• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

رأس الخيمة يعرقل الاتحاد ويهدي الصدارة للظفرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

سالم الشرهان:

اشتعلت المنافسة في دوري اتصالات الدرجة الثانية بشكل كبير بأوامر من فريق رأس الخيمة الذي نجح بالأمس في ايقاف تقدم الاتحاد ''المتصدر'' من خلال تجاوزه بهدفين مقابل هدف فاتحا بذلك الطريق لنفسه للدخول في صلب المنافسة بعدما وصل رصيده الى 39 نقطة فيما توقف رصيد الاتحاد عند نقاطه السابقة 44 نقطة.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في بعض فتراتها كان خلالها رأس الخيمة الافضل بالذات في الشوط الأول الذي تمكن من خلاله في تأكيد افضليته بتسجيل هدفين متتاليين الأول عن طريق المتألق ابراهيم عيد في الدقيقة الثامنة اثر ضربة حرة مباشرة والثاني عن طريق المحترف البرازيلي فابيو في الدقيقة العاشرة بعد تلقيه تمريرة متقنة من ابراهيم عيد، هذان الهدفان اعطيا اصحاب الارض الثقة في النفس.

وفي الشوط الثاني ازدادت سخونة المباراة بعدما حاول الاتحاد العودة الى المباراة واصرار من جانب لاعبي رأس الخيمة للمحافظة على تقدمهم الذي كان سيدفعهم للمزاحمة على الصدارة هذا الاصرار كلف رأس الخيمة في الدقيقة 57 خسارة جهود لاعب وسطه عارف شلنك لخروجه مطرودا مما اعطى الاتحاد فرصة للتقدم اكثر لتقليص النتيجة حيث نجح في تحقيق مراده عند الدقيقة 58 عندما استطاع ساجد عبدالله من تسجيل هدف فريقه الوحيد.

وتشهد الدقيقة 75 طرد محمد عبدالرحمن لاعب رأس الخيمة ليكمل الفريق المباراة بتسعة لاعبين واستمر اللعب سجالا حتى اعلن الحكم نهاية المباراة بفوز الخيماوي على الاتحاد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال