• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تشمل 113 مستفيداً بقيمة 55 مليون درهم

صرف التعويضات للمتأثرين بالتخطيط العمراني بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 13 مارس 2016

بدأت دائرة التخطيط والمساحة بالشارقة بتوزيع شيكات التعويضات التي اعتمدها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على المتأثرين بمخططات التنمية في إمارة الشارقة ممن دخلت أملاكهم في نطاق المشروعات الحضرية في الفترة الأخيرة.

وأشاد المهندس صلاح بن بطي رئيس دائرة التخطيط والمساحة بالتوجيهات السامية لصاحب السمو حاكم الشارقة والتي تعنى بتعويض المتأثرين بالمشاريع الحضارية بمختلف مدن الإمارة والمواطنين المتأثرة أملاكهم بمشاريع التجديد الحضري التي شملت إمارة الشارقة واعتمد 55 مليون درهم لتعويضات المواطنين المتأثرة ممتلكاتهم.

كما ثمن في الوقت ذاته توجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي بتحري الدقة والسرعة في حصر المتأثرة أملاكهم بشكل دقيق والعمل على أن تصلهم مستحقاتهم وفق النظم والإجراءات المتبعة.

وكان صاحب السمو حاكم الشارقة قد وجه بتعويض 113 مستفيداً من المتأثرين بالمشروعات الحضرية بمختلف مدن الإمارة بما قيمته 55 مليون درهم لتكون هذه التعويضات نواة لطفرة استثمارية جديدة بالمدينة يستفيد منها السكان وتؤسس لمستقبل واعد لأبنائهم.

وأضاف رئيس الدائرة أن المبلغ المعلن عنه يخص مجموع المستفيدين من المتأثرين موزعين على 17 مستفيدا في مدينة الشارقة في مناطق الصجعة والصناعية 4 والنباعة والفشت والمرقاب وأم الطرافة و41 مستفيدا في مدينة خورفكان و49 مستفيدا في دبا الحصن و4 مستفيدين في مدينة كلباء ووادي الحلو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض