• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

3 مباريات في دوري السلة الليلة

صدارة الوصل أمام اختبار النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

علي معالي (دبي) - تقام اليوم 3 مباريات في السابعة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثاني لبطولة دوري السلة «دوري الحبتور»، حيث يلتقي الوصل متصدر الدوري مع النصر في مباراة نارية، ويجمع اللقاء الثاني الشعب مع الشارقة في «ديربي» الإمارة الباسمة، وفي المواجهة الثالثة ستكون قمة في الإثارة والندية، حيث يحل الشباب ضيفاً على الأهلي.

في المباراة الأولى، يسعى المتصدر الوصل برصيد 18 نقطة، لمواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية لهذا الموسم، فيما يتطلع النصر صاحب الـ 15 نقطة، لحصد فوزه السابع، وإلحاق الهزيمة الأولى بفهود زعبيل.

وفي اللقاء الثاني، يطمح الشباب صاحب المركز الخامس برصيد 14 نقطة، لاقتناص نقطتين والتقدم خطوة إضافية على سلم الترتيب، خصوصاً أن منافسه الأهلي ووصيف الترتيب العام برصيد 15 نقطة، يتطلع للثأر لخسارته في موقعة الذهاب بواقع «90 - 88». وفي المواجهة الثالثة، يسعى الشارقة برصيد 15 نقطة لضرب عصفورين بحجر واحد، تتمثل في حصد نقطتي المباراة التي ستضعه منفرداً في مركز الوصافة في حال تعثر الأهلي والنصر المشاركان معه في هذا المركز، إلا أن تطلعاته ستصطدم بطموحات الشعب صاحب المركز السادس برصيد 11 نقطة الذي يخطط من خلال مباراة اليوم إلى تحسين وضعه في الترتيب.

ويقضي نظام الدوري، بأن تقام منافسات دوره الأول، بطريقة الذهاب والإياب، لتسفر نتائجه، عن تأهل الفرق الثمانية المشاركة إلى منافسات الدور الثاني، الذي سيقام بنظام «بست أوف 3»، ويواجه صاحب الصدارة، مع نهاية الدور الأول، متذيل الترتيب، فيما يلاقي الوصيف، صاحب المركز السابع، والثالث مع السادس، والرابع مع الخامس، ليتم من خلال تلك المواجهات، تحديد الأقطاب الأربعة المتأهلة إلى المربع الذهبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا