• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:19    محكمة سعودية تقضي بإعدام 15 شخصا بتهمة التجسس لحساب إيران         12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

أجيري يصف المباراة بـ«الغريبة»

كوزمين: الأهلي يظهر دائماً في المواقف الصعبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد الروماني أولاريو كوزمين، مدرب الأهلي، أن فريقه حقق الأهم في مباراة صعبة وقوية كان قد تخوف منها قبل أيام بسبب فرحة التأهل الآسيوي وغياب التركيز عند بعض اللاعبين، وقال: «فريقي لعب مباراة كبيرة وجيدة وصحيح أن المنافس تفوق في وسط الملعب في أجزاء من الشوط الأول، لكننا عالجنا ذلك وأثبت اللاعبون أنهم يظهرون دائماً في المواقف الصعبة».

وأضاف: «أعتقد أن الجهد الذي قدموه يعود إلى التحضير الجيد من بداية الموسم الذي راعينا فيه لعب مباريات قوية خلال الإعداد تحسبا لهذه الظروف، بجانب أن زمن اللعب في دوري أبطال آسيا أكبر عن الدوري المحلي، لذلك استطاع الفريق أن يقدم مردوداً جيداً، وكنا نعلم أن الوحدة فريق جيد وتابعنا ما قدمه في مبارياته الأخيرة».

وأشاد كوزمين بالمردود الذي قدمه يوسف السيد، كما اعتبر أن الإنذار الذي ناله اللاعب وليد عباس غير مستحق، وأوضح أن همه الآن تجاوز مباراة دبا المقبلة التي وصفها بالصعبة.

من جانبه وصف خافيير أجيري مدرب الوحدة المباراة بالغريبة وقال: «الأهلي كان له فرصة واحدة في الشوط الأول استثمرها وكان لنا فرصة أهدرناها وفي الشوط الثاني فتحنا الملعب أكثر وهذا جعل الأهلي يصل إلى مرمانا ويسجل هدفين، وهو فريق قوي ويملك لاعبين مميزين بدليل تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا، وبالمقابل كانت لنا فرصتان على القائمين الأيمن والأيسر وركلة جزاء واضحة لم تحتسب وعموما أنا لا أحب الخسارة لكن هذا هو حال كرة القدم».

وأضاف: «الهدفان الأول والثاني للأهلي نتجا عن أخطاء فردية، وعلينا أن نتفادى مثل هذه الأخطاء إذا أردنا أن نحقق نتائج جيدة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا