• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  10:11     تراجع أسعار النفط بسبب زيادة منصات الحفر النفطية بالولايات المتحدة         10:12    حزب مادورو يكتسح 20 على الاقل من بلديات عواصم الولايات الـ23    

مصرف دبي يطلق سند للتمويل الشخصي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': أطلق مصرف دبي برنامج ''سند'' للتمويل الشخصي، والذي يتميز بتوافقه مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية وبمرونته العالية وسرعة إجراءاته.

ويتميز ''سند'' للتمويل الشخصي بتوفير السيولة اللازمة لاحتياجات العملاء الشخصية المتعددة أو لتسديد التزاماتهم المالية أو المصرفية والانتقال إلى التعامل المصرفي المتوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية الذي يوفره مصرف دبي.

وقال عدنان شيلوان، رئيس إدارة التسويق وتطوير المنتجات في مصرف دبي: ''أصبحت صناعة الصيرفة في الدولة بشكل عام، سواء أكانت إسلامية أو تقليدية، تتمحور حول إيجاد أفضل الحلول المصرفية الملائمة لاحتياجات العملاء، ولهذا فإنه من المهم لقطاع الصيرفة الإسلامية تحديداً أن يطور منتجات تتمتع بأنها ترتقي إلى كونها متوافقة مع قيم ومبادئ عملائها بالإضافة إلى تميزها بما تقدمه من تسهيلات مالية مختلفة.

وأكد شيلوان بأن جميع منتجات مصرف دبي ومنها ''سند'' تم اعتمادها من قبل هيئة الرقابة الشرعية في المصرف.

ويتوافر ''سند'' بنسب ربح تنافسية يتم الاتفاق عليها مع العميل مسبقاً عند توقيع العقد، والتي تبقى ثابتة على مدى فترة التمويل بالإضافة إلى الأقساط المريحة وعدم وجود رسوم على التسديد المبكر، وفترات تسديد تصل إلى 120 شهراً.

من جهته، قال محمد جمعة، رئيس دائرة الاتصال والعلاقات الإعلامية في مصرف دبي: ''إن إطلاق ''سند'' للتمويل الشخصي بداية لسلسلة من الخطوات المهمة التي يقوم بها المصرف من أجل الوصول إلى هدفه بأن يكون خيار العميل الأمثل، حيث سيشهد المصرف الكثير من التطورات خلال الفترة المقبلة. وسيتم افتتاح خمسة فروع جديدة مع بداية الربع الثاني من العام 2007 وإطلاق المزيد من المنتجات المصرفية المتميزة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال