• الأحد 22 جمادى الأولى 1438هـ - 19 فبراير 2017م
  03:46     حمدان بن محمد يعتمد مراحل تطبيق الضمان الصحي في إمارة دبي        03:47     المعارضة السورية تقول إنها مستعدة لمحادثات جنيف ولكن يجب أن يرحل الأسد         03:58     مقتل زعيم داعشي في انفجار شرق أفغانستان     

حوّل هاتفك لذراع تحكم خطوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

(طوكيو - ARABGSM)

إن أحدث إصدار بالنسبة لشركة «سوني» في سلسلتها للهواتف المحمولة هو «سوني إكسبيريا» Sony Xpiria Z3، حيث يأتي مع ميزة جديدة وهي «التحكم عن بعد». وهذه الميزة لم تكن متاحة عندما قامت شركة «سوني» بالكشف عن هاتفها، ولهذا فقد عكفت في الأونة الأخيرة على دعم هذه الميزة لسلسلة هواتفها إكسبيريا Z3. وإذا كان لديك جهاز «بلاي ستيشن 4» سيكون بإمكانك ممارسة الألعاب بواسطة هاتفك المحمول «سوني إكسبيريا Z3»، ولعب تلك الألعاب من خلال تحويل هاتفك إلى قبضة تحكم على شاشة الهاتف.

وأما إذا كان لديك أحد أجهزة «سوني» XpiriaZ2 أو TabletZ2 فهذا خبر جيد بالنسبة لك، لأن شركة «سوني» قد وفرت دعم لمستخدمي تلك الأجهزة خاصية اللعب بالتحكم عن بعد، وبينما تم دعم هذه الخاصية لممارسة ألعاب «سوني» فإن هذا الأمر من شأنه أن يساعد الكثير من المستخدمين مادياً فبدلاً من أن يشتري قبضة تحكم باهظة الثمن، بإمكانه الحصول على قبضة تحكم على هاتفه المحمول. ولعمل ذلك، ستحتاج إلى تنزيل التطبيق الخاص به وهو «PlayStation Remote Play app» المتوفر في متجر «جوجل بلاي». وتذكر أن هذا التطبيق لن يعمل مع الأجهزة غير المتوافقة معه.

وبعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الخاص، ستحتاج إلى التأكد من أن التطبيق يعمل مع جهاز «PlayStation4» الخاص بك، لذا انتقل إلى الإعدادات Setting، لمشاهدة دليل التحكمViewController Guide، ثم التسجيل Registerوبعدها، تشغيله Turn it on.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا