• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

طرح وحدات كيو بوينت للبيع غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

دبي- ''الاتحاد'': تعقد شركة المزايا القابضة، العاملة في مجال التطوير العقاري، وشركة تمويل يوم غد الاثنين مؤتمرا صحفيا للإعلان عن طرح شركة المزايا وحدات سكنية في مشروع ''كيو بوينت'' في الليوان، الذي تقوم بتطويره شركة (مزن).

وقال المهندس خالد اسبيته، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة المزايا القابضة، في بيان صحفي: لم نرد لـ''كيو بوينت'' أن يكون مشروعا سكنيا وتجاريا شبيها بما هو موجود في الأسواق اليوم، وما أردناه أن يتوجه للطبقة المتوسطة وحسب، وإنما أردناه مشروعا متكاملا بأسعار منافسة. لتقريب المسافات بين البائع والمشتري، قمنا ببناء نموذجين مفروشين للشقق السكنية مجهزين بالكامل حتى يتمكن المشتري من رؤية التشطيبات النهائية ليكتشف نوعية المواد المستخدمة، وجمال ودقة التصميم والتنفيذ''.

وأضاف: ''غدا سنشهد إطلاق صرح معماري متميز وبيئة سكنية متكاملة، بأسعار تنافسية ويبدأ التسديد بعد استلام الوحدة''.

وكانت ''المزايا'' قد أقامت تحالفا مع شركة ''تمويل'' لتمويل المشروع. ويشمل الاتفاق تمويل المشترين بنسبة 95 في المئة لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، و80 في المئة لمواطني دول مجلس التعاون الخليجي، ما يفتح الباب واسعا أمام إمكانية تملك الأجانب لوحداتهم الخاصة في المشروع، خصوصا في ظل التشريعات والقوانين الحديثة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال