• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  01:34    عباس: قرار ترامب بشأن القدس جريمة كبرى        01:34    عباس يقول إن الفلسطينيين قد ينسحبون من عضوية المنظمات الدولية بسبب قرار ترامب بشأن القدس        01:35    عباس يحذر من انه "لا سلام ولا استقرار بدون القدس عاصمة لفلسطين"    

بنك المشرق يرفع نسبة التوطين إلى 28%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 مارس 2007

دبي-الاتحاد: أعلن بنك المشرق عن تحقيق زيادة في نسبة التوطين بلغت 6,4 في المائة على العام الماضي لتصل بذلك نسبة المواطنين إلى 28 في المائة من مجموع أعداد الموظفين العاملين في مجموعة بنك المشرق. قال سعادة عبد العزيز عبد الله الغرير الرئيس التنفيذي لبنك المشرق: ''يأمل البنك في توظيف أكبر عدد ممكن من مواطني دولة الإمارات في جميع فروعه بالدولة. فهدفنا الأساسي هو تعريف أبناء الإمارات بعالم المصارف والخدمات المصرفية بشكل عام، كما أننا نجحنا بشكل واضح في تسليم عدد من الخريجين المتميزين مسؤوليات كبيرة ومناصب متقدمة في بنك المشرق.''وكجزء من سعيه الدؤوب لتوظيف المواطنين في فروعه المتزايدة، أعلن بنك المشرق عن مشاركته في عدد من معارض التوظيف في دولة الإمارات وذلك لجذب أكبر عدد من المواطنين المعنيين للانضمام إليه.

وقالت شذى المعمري مديرة التوطين في بنك المشرق: ''لعل إحدى أهم أهدافنا عند المشاركة في معرض الوظائف هو تقديم الفرص الكافية للباحثين عن الوظائف في مثل هذه المعارض. فعندما تبحث عن وظيفة في مجموعة كبيرة كبنك المشرق تشمل العديد من الأقسام والفروع المختلفة، فإنك لا بد وأن تجد وظيفة في أقسام مثل الموارد البشرية، والإدارة، والتسويق، والمبيعات وخدمة العملاء ونحن نحرص على استقبال باحثين عن الوظائف من شرائح وخلفيات مختلفة.''

و أشارت إلى أن البنك يمتلك عددا كبيرا من فرص التوظيف التي تتماشى مع مختلف الشرائح والأشخاص. وكجزء من برنامجها التوظيفي، يوفر بنك المشرق برامج تدريبية كثيرة تقام في المركز الرئيسي للبنك وفروع البنك البالغ عددها 46 فرعاً منتشرة في أنحاء الدولة.وتختتم المعمري حديثها بالقول: ''مهما كانت الخبرات والمعرفة متواضعة لدى أي فرد، فإن التدريب والإرشاد سيساعد في صقل هذه الخبرات وتطويرها وذلك حتى يتمكن المتدرب من الوصول إلى أفضل المناصب في بنك المشرق. فهدفنا الرئيسي هو التوظيف، والتدريب، ومن ثم تسليم المناصب لموظفي المستقبل.''كما قامت وحدة التوطين في بنك المشرق، بزيارات مكثفة إلى مختلف الجامعات والكليات في الدولة مثل جامعة زايد والجامعة الأمريكية في الشارقة والجامعة الأمريكية في دبي وجامعة ولنغونغ الأسترالية وكليات التقنية. وتهدف هذه الزيارات إلى تقديم نصائح استشارية للطلاب المواطنين والبحث عن المواهب الشابة التي لا تزال في مقاعد الدراسة. وسيتم تقديم فرص تدريبية ممتازة لهؤلاء الطلاب المتميزين والتي ستخولهم الحصول على فرص عمل ممتازة في بنك المشرق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال