• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مجانا.. 16 حزمة جديدة للعبة The Witcher 3: Wild Hunt

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

(واشنطن - INEWSARABIA)

أعلن استوديو CD Projekt Redالمطور العام للعبة، عن قدوم لعبة TheWitcher3: Wild Huntومعها 16 حزمة إضافية سيتم إطلاقها للعبة الأر بي جي RPGالقادمة Witcher3 وعندما تم سؤالهم عن السبب لقدوم هذا العدد الكبير من المحتويات الإضافية مجانا فأجابوا أنهم بالفعل يملكون الثمن وهو سعر اللعبة.

بعد أن أعلن الاستوديو المطور وشركة النشر عن نيتهم لذلك وبعد الحوار المطول معهم أجابوا أنهم كلاعبين يودون الحصول على حزم إضافية مجانا وأنه ليس شيئا كبيرا للحصول على ذلك وأجاب أنهم لن يقوموا بإعطائنا حزما إضافية كبيرة والتي تتطلب كثيرا من الساعات لإنهائها وأنهم سيقومون بإعطائنا قطعاً صغيرة والتي ستساعد جميع اللاعبين على فهم وحب لعبتنا القادمة.

صرح الإستوديو أيضا أن هذه هي طريقتهم في شكر كل من سيقوم بشراء لعبتهم ولذلك سيكافؤننا بالمحتويات المجانية القادمة والتي تقدر بعدد 16 محتوى إضافيا.

تم نشر عرض لعب مطول مؤخرا للعبة TheWitcher3 والذي يمكنك مشاهدته من موقع يوتيوب. هذا وسيتم إطلاق المحتوى الأول للعبة TheWitcher3: WildHuntهذا العام والذي سيتضمن عدد 2 من التوسيعات بالمهام بداخل اللعبة وسيتم إطلاق هذه التوسيعات كل أسبوع بعد الإطلاق الكامل للعبة والتي سيتم إصدارها بشهر مايو القادم بيوم 19 لمنصات الجيل الجديد PS4&XboxOneولمنصة PC.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا