• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يُعرض على «أبوظبي الأولى» من اليوم

«دوائر الحب».. الغرق في دوامة الغربة على «أبوظبي الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تعرض قناة أبوظبي الأولى الدراما العربية «دوائر الحب»، للكاتب محمود دسوقي والمخرج إياد الخزوز، وذلك بدءاً من اليوم الأربعاء في العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات، التاسعة مساء بتوقيت السعودية.

يضم هذا العمل العربي الضخم عدداً من النجوم من مختلف الدول العربية. الخليج ومصر ولبنان والأردن، منهم صمود، شيماء سبت، إبراهيم الحربي ويعقوب عبد الله، ومن مصر تارا عماد، رجاء الجدّاوي، عبد الرحيم حسن، المطرب محمد نور من فرقة «واما» ودنيا المصري، ومن الأردن منذر رياحنة، الفنان الكوميدي رجائي قواس وياسر المصري. ويشارك من لبنان كل من الفنانين داليدا خليل، جيسي عبده والمطرب آدم الذي يمثل لأول مرّة في تجربة يراها جديدة وملفتة في مشواره الفني.

يروى مسلسل «دوائر الحب» بأسلوب شائق قصة متشابكة الأحداث، لثلاث فتيات من دول عربية مختلفة تدفعهن الظروف للدراسة في إحدى الدول الأوروبية، ويجدن أنفسهن في مواجهة العديد من الظروف المعيشية القاسية التي تتمثل في بعض المشكلات الاجتماعية والثقافية نظراً لوجودهن في وسط مجتمعات غربية، ويضاف إلى ذلك أن هناك ضغوطاً دراسية لا بد من التكيف معها في الغربة، ولا تقف المشكلات عند هذا الحد بل تتطرق بعض الأحداث في مسلسل «دوائر الحب» إلى الحالة العاطفية التي انتابتهن واحدة تلو الأخرى بدرجات متفاوتة؛ لذا يعتبر المسلسل من أهم المسلسلات التي ناقشت مشكلات الطالبات في هذه السن الحرجة، خاصة وقت دراستهن في الخارج وفي كل شخصية شيء من محيطنا، سواء في البيت أو العمل أو الشارع، ما يتيح للمشاهد العربي من أي بلد أن يجد نفسه في قلب الحبكة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا