• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المحطة التاسعة لـ «جولف» مينا تنطلق اليوم

89 لاعباً في «جالا فالي» بـسلطنة عُمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

(مسقط - الاتحاد)

تنطلق اليوم منافسات بطولة جالا فالي في سلطنة عُمان التي تعد المحطة التاسعة في جولة الجولف في دول مينا «دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وتشهد البطولة مشاركة 89 لاعباً محترفاً وهاوياً من 19 دولة، يتقدمه الإنجليزي زاين أسكتلند الذي يدافع عن اللقب الذي حققه العام الماضي، وبمشاركة محلية مع حضور العماني عزان الرمحي العائد من المشاركة في منافسات كأس «نومورا» التي أقيمت في أبوظبي، ويوجد معه زميلاه حمد الصالح وراشد الحارثي.

ونجح أسكتلند بالحصول على أحد المراكز العشر الأولى في أربع بطولات هذا الموسم، ويسعى لتعديل مساره نظرا لسجله المميز في هذه الجولة التي حقق فيها 9 ألقاب في السنوات الماضية، للتواجد في الجولة النهائية التي تقام في العين، حيث تتبقى جولة واحدة تقام في رأس الخيمة.

وستكون المنافسة مرتقبة على صعيد الهواة، وذلك بعد الأداء القوي من الهندي ريحان توماس والمغربي أيوب ليجويراتي، اللذان يواصلان ضغطهما على الإنجليزي جيمس ألن متصدر الترتيب.

وساهم نجاح المغربي يونس الحساني الذي حقق المركز الرابع في بطولة مسقط هيلز الأسبوع الماضي، في إضافة المزيد من التشويق في جائزة هيئة الشيخ مكتوم المخصصة للاعبين العرب، حيث يسعى لخطف اللقب الذي حققه مواطنه فيصل السيرجيني العام الماضي.

وعبر محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، عن رضاه بالمستوى العام للمنافسات حيث تعتبر نسخة العام الحالي الأقوى منذ إطلاق فعالياتها عام 2011.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا