• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

موسيقى العالم تصدح في قلب القصباء وواجهة المجاز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 01 يناير 2016

الشارقة (الاتحاد)

في مزيج فني فريد تلتقي فيها موسيقى التانغو الأرجنتينية مع أيقاعات السامبا البرازيلية والطبول الأفريقية، وتمد فيه الموسيقى البلغارية والروسية جسر تواصلها مع الطرب السوري، تستضيف كل من واجهة المجاز المائية ومنطقة قلب الشارقة والقصباء، ست فرق موسيقية دولية، ضمن فعاليات مهرجان الشارقة للموسيقى العالمية، في دورته الثالثة التي تقام خلال الفترة من 7- 12 يناير 2016.

يحظى المهرجان الذي ينظمه مركز فرات قدوري للموسيقى، برعاية هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، باهتمام كبير من محبي الألحان العذبة والكلمات الجميلة في المنطقة، نظراً لتميز الفنانين والفرق الموسيقية المشاركة فيه، والذين ينتمون في الدورة الحالية إلى 13 دولة عربية وأجنبية.

وسيكون زوار قلب الشارقة والقصباء وواجهة المجاز المائية على موعد طوال فترة المهرجان مع حفلات موسيقية مجانية تقدمها فرقة الإيقاع البرازيلي من دبي، وعازفة البيانو كالينا ايردا نوفا سيميو من بلغاريا، بالإضافة إلى ثنائي الطرب السوري نور الأمير وزين طيفور، وعازفة الساكسفون فيرا بارنيت شوستر من روسيا. كما سيستمتع الزوار بحفلات تقدمها عازفة الجلو كلارا أسواج من الأرجنتين، وفرقة الطبول الأفريقية بواقع أربعة عروض يومية لكل فرقة، من الساعة السادسة وحتى العاشرة مساءً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا