• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الجولة العاشرة للدوري الهولندي

أيندهوفن يستعيد الانتصارات بثلاثية في تفينتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

أمستردام (د ب أ)

عاد أيندهوفن لنغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية، بعدما تغلب 3/ 1 على مضيفه تفينتي آنشخيده في المرحلة العاشرة للدوري الهولندي.

وأسفرت باقي المباريات عن تعادل فيليم 2 مع هيرنفين بهدفين لكل منهما، فيما تغلب هيراكليس ألميلو على مضيفه دي جرافشاب بهدف نظيف. وعلى ملعب آرك، تقدم لوك دي يونج لمصلحة أيندهوفن في الدقيقة 52، قبل أن يتعادل حاكم زييتش لتفينتي في الدقيقة 58. وأعاد يورجن لوكاديا التقدم لأيندهوفن بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة 84، فيما أضاف جاستون بيرييرو الهدف الثالث بعدها بدقيقتين. وارتفع رصيد أيندهوفن، الذي تعادل مع إكسلسيور في المرحلة الماضية، إلى 21 نقطة ليرتقي إلى المركز الثالث، فيما توقف رصيد تفينتي عند 9 نقاط في المركز الثالث عشر. وانتزع هيراكليس ألميلو فوزاً صعباً 1/ صفر من مضيفه دي جرافشاب.

وسجل إلياس بلحساني هدف المباراة الوحيد قبل النهاية ب 7 دقائق، ليقود هيراكليس لحصد ثلاث نقاط ثمينة، رفعت رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، متأخراً بفارق الأهداف عن أيندهوفن.

في المقابل، توقف رصيد دي جرافشاب عند نقطتين ليظل في قاع الترتيب. وفرض التعادل الإيجابي 2/2 نفسه على لقاء فيليم 2 مع ضيفه هرنفين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم فيليم بهدف حمل توقيع ريتشاريو زيفكوفيتش في الدقيقة 23

وفي الشوط الثاني، أدرك هينك فريمان التعادل لهيرنفين في الدقيقة 51، قبل أن يعيد لوكاس انديرسن التقدم لفيليم مجدداً، بعدما سجل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 73، ولم يدم تقدم فيليم كثيرا، بعدما تعادل لوتشيانو سلاجفير لهيرنفين في الدقيقة 79، وأهدر فيليم فرصة حصد النقاط الثلاث، بعدما أضاع لاعبه ستيين وايتينز ركلة جزاء احتسبت للفريق قبل النهاية بدقيقتين. ورفع فيليم رصيده بهذه النتيجة إلى 7 نقاط ليحتل المركز السابع مؤقتا، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن هيرنفين، صاحب المركز الرابع عشر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا