• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ألمع الطهاة المحليين بـ «كرنفال دبي للمأكولات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلن كرنفال دبي للمأكولات،المتوج بلقب أفضل معرض في دورة العام الماضي من جوائز الشرق الأوسط للفعاليات، عن مشاركة كوكبة من ألمع الطهاة المحليين في أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات الجديدة ضمن فعاليات الكرنفال التي تقام في الفترة ما بين 12-14 فبراير بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية برعاية اتصالات.

ويجمع المهرجان بين أشهى الأطباق والمأكولات وأمتع النشاطات الترفيهية والموسيقية والعائلية، بمشاركة عدد قياسي من المنتجات تبلغ 80 منتجاً عالمياً و40 مطعماً، معظمها جديد على كل من دبي والكرنفال.

وتضمن دورة الكرنفال هذا العام، أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات، وهي فعالية تحظى بمشاركة سبعة من كبار الطهاة الذين سيقومون بتقديم عروض الطبخ التفاعلية الحية، بالإضافة لمسابقات وحصص تعليمية للعامة.

وقالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للكرنفال إن الفعالية تلقى إقبالا كبيرا بين الزوار، مشيرة الى أن المواهب المشاركة تمثل عينة من العدد الكبير للطهاة المتميزين في دبي، في حين أن التنوع الكبير للمطاعم ستساهم في تقديم أنماط مختلقة للطبخ وبطريقة يسهل تعلمها.

بالإضافة إلى الطهاة السبعة المشاركين في فعالية أكاديمية مهرجان دبي للمأكولات، سيستضيف الكرنفال أيضا ستة من كبار الطهاة العالميين في منطقة قبة الطهاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا