• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بمواجهة المالكية في المرحلة الافتتاحية

المحرق يبدأ حملة الدفاع عن لقب البحرين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

المنامة (أ ف ب)

ينطلق الدوري البحريني لكرة القدم في موسمه الجديد 2015-2016 اليوم وسط طموحات تحقيق اللقب لأغلب الفرق، إذ تفتتح المرحلة بلقاء ديربي العاصمة بين المنامة والأهلي، ويلتقي البسيتين مع سترة والحد مع الحالة، وتستكمل غداً بلقاء المحرق، حامل اللقب، مع المالكية ولقاء دربي الرفاع الشرقي مع الرفاع.

ويتوقع أن تشهد المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم بين أكثر من 5 فرق، فحامل اللقب المحرق يطمح في الحفاظ على الدرع ويواصل تحقيقه الأرقام القياسية بكونه الفريق الأكثر فوزاً باللقب (33 مرة)، وسيواجه تحدياً خاصاً من الحد بطل السوبر وحامل لقب كأس الملك، الذي يبحث عن لقبه الأول في الدوري، كما هو حال المنامة، فيما يأمل الرفاع والرفاع الشرقي في استعادة اللقب بعد غيابهما عن التتويج لسنوات.

ويدخل المحرق موسمه بقيادة محلية مع المدرب خالد تاج، الذي عين قبل فترة بسيطة كمدرب مساعد خلفا للفرنسي دراجان، الذي أعفي من منصبه قبل انطلاقة الموسم، وكانت مهمة تاج الأولى في لقاء السوبر وخسر أمام الحد بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1.

من جهته، نجح المدرب أحمد الدخيل في انتشال المالكية من منطقة الخطر في الأمتار الأخيرة الموسم الماضي لينال ثقة إدارة النادي التي جددت له هذا الموسم.

واستعان المالكية بثلاثة محترفين هم اليمني الشاب نواف عبدالله والسوري مشاري الفياض والمالي كالو بالو، وعاد إلى الفريق الدولي علي السيد عيسى بعد إعارته للرفاع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا