• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

شرطة أبوظبي تبحث التعاون التدريبي مع الشرطة الأسترالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

استقبل العقيد جاسم المرزوقي نائب مدير عام الموارد البشرية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي بمكتبه السيد راي ماكدونالد ضابط أول ارتباط الشرطة الفيدرالية الأسترالية والذي يزور الدولة لبحث مجالات التعاون التدريبي والأكاديمي مع شرطة أبوظبي.

حيث رحب العقيد المرزوقي بزيارة وفد الشرطة الأسترالي وأكد على الاهتمام الذي توليه القيادة العامة لتعزيز آفاق التعاون مع الشرطة الأسترالية وإيجاد أفضل السبل لتنفيذه وتطويره لتلبية الاحتياجات التدريبية لشرطة أبوظبي وفق الاستراتيجية التدريبية.

كما بحث اللقاء موضوع زيادة أعداد الضباط المبعوثين إلى الجامعات الأسترالية للحصول على درجات الماجستير والدكتوراه في التخصصات المختلفة، وتم بحث الفرص التدريبية التي توفرها الشرطة الأسترالية لإلحاق ضباط بالبرامج التدريبية المختلفة بأستراليا وعقد دورات يشارك فيها ضباط من الشرطة الأسترالية بالدولة وذلك في إطار تعزيز علاقات التعاون وتبادل الخبرات بما يؤدي إلى دفع العملية التدريبية بشرطة أبوظبي والمساهمة في الارتقاء بالقدرات البشرية.

حضر الاجتماع المقدم سالم علي القطام مدير إدارة تقييم أداء العاملين والمقدم محمد علي الدلال وعدد من ضباط الموارد البشرية في شرطة أبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال