أبوظبي(الاتحاد)
أطلق مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة المرحلة الثانية من الحملة التوعوية حول نظام «مانع» الخاص بسحب المنتجات غير المطابقة لشروط السلامة والإبلاغ عن الحوادث الناجمة عن استخدمها.
وتشمل الحملة، التي انطلقت في 18 أكتوبر وتستمر حتى 29 الشهر الجاري، إقامة العديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية المتنوعة في وسائل الإعلام المختلفة كالإذاعة، والمطبوعات، والإنترنت، ومراكز التسوق الرئيسة في أبوظبي، فضلاً عن تنظيم مسابقة تحت عنوان «اسأل مانع» عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
وتهدف المرحلة الثانية من حملة «اسأل مانع»، المفتوحة أمام الجمهور، إلى المنافسة عبر تشجيع المستهلكين على استخدام النظام ومشاركة معارفهم ومتابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وكذلك رفع مستوى الوعي بنظام مانع الخاص وتشجيع المشاركين على تبادل الرسائل والنصائح الخاصة بسلامة المستهلكين على منصات وسائل الإعلام الاجتماعية.
وقال محمد هلال البلوشي، مدير إدارة الاتصال والتسويق بالإنابة في مجلس أبوظبي للجودة والمطابقة:«إننا سعداء بإطلاق المرحلة الثانية من الحملة التوعوية حول نظام «مانع» الخاص بسحب المنتجات بعد النجاح والتوسع الذي حققته المرحلة الأولى، لا سيما أنها حظيت باهتمام كبير ومشاركة واسعة من مختلف شرائح المجتمع في الدولة.