• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

استاد محمد بن زايد يحتضن اليوم فعاليات تشكيل خارطة العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

حمد الكعبي و وام:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة نادي الجزيرة الرياضي نائب رئيس هيئة الشرف. تنطلق عصر اليوم السبت فعاليات تشكيل خارطة العالم تحت شعار ''كلنا في حب زايد''، بمشاركة واسعة من الجهات المنظمة للحدث.

مشاركة الجاليات

وتشارك في الحدث الذي يتم تنظيمه وفاء لفقيد الوطن الغالي المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ''طيب الله ثراه''، عدد من الجاليات المقيمة بالدولة وممثلي سفارات الدول الشقيقة والصديقة من الأردن ولبنان وفلسطين وسفارة سريلانكا، إضافة إلى عدد من فرق الفنون الشعبية التي تساهم في الحدث بتقديم فقرات فنية واستعراضية تجسيدا لمفهوم التقاء الثقافات وتجانسها على أرض الإمارات، في نموذج يعبر عن التسامح والمحبة بين جميع الشعوب دون تمييز. وأكد سعادة خليفة ناصر السويدي رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر أن تشكيل خارطة العالم حدث إنساني ذو طابع وطني يستلهم وحيه من مشاعر الحب والوفاء لفقيد الوطن الغالي الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ''طيب الله ثراه'' الذي لا تزال ذكراه خالدة في القلوب وسيرته مبعثا للبذل والعطاء للحفاظ على المكتسبات التي تحققت ولا تزال تتواصل في ظل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، وبدعم الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

التميز محلياً ودولياً

وأشاد رئيس مجلس إدارة هيئة الهلال الأحمر بالمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر للجهود الإنسانية التي تضطلع بها الهيئة في كافة الميادين على نفس خطى ونهج ''زايد الخير'' ما كان سببا في تواصل تميز الهيئة في الدعم والمساندة محليا وإقليميا ودوليا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال