• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تايبيه تتمسك بصدارة «نومورا» للجولف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

(أبوظبي - الاتحاد)

حافظ منتخب الصين تايبيه، على صدارة الترتيب في ختام الجولة الثالثة أمس الأول، ضمن منافسات كأس نومورا «آسيا والمحيط الهادئ» للجولف، المقامة على ملاعب نادي ياس لينكس في أبوظبي، ويشارك فيها 27 منتخباً.

وبلغ رصيد تايبيه 25 ضربة تحت المعدل في ختام اليوم الثالث، ليبتعدوا بفارق ثلاث ضربات عن المنتخب الياباني الذي حل ثانياً، فيما جاء منتخب سنغافورة بالمركز الثالث برصيد 12 ضربة تحت المعدل، ونيوزيلندا رابعاً برصيد 11 ضربة تحت المعدل، وحامل اللقب المنتخب الأسترالي بالمركز الخامس برصيد 10 ضربات تحت المعدل.

وشهدت المنافسات مواصلة منتخبنا لتقديم عروضه المتواضعة، وتراجع إلى المركز 20 على صعيد الترتيب العام، بمجموع 696 نفطة وبرصيد 48 نقطة.

واكتفى رباعي المنتخب، خالد يوسف وراشد حمود وأحمد سكيك وعبدالله قبيسي، بحصد ضربتين تحت المعدل عند الحفرتين 7 و14، التي قابلها وقوعهم في خطأ البوجي «ضربة فوق المعدل» في ثماني مناسبات، بالإضافة إلى خطأ دبل بوجي «ضربتين فوق المعدل» في أربع مناسبات، التي أدت بتراجعهم على سلم الترتيب. فيما جاءت أفضل النتائج الإماراتي على المستوى الفردي باحتلال قائد المنتخب الوطني خالد يوسف للمركز 62 برصيد 15 ضربة فوق المعدل. وعبر أحمد سكيك، لاعب منتخبنا عن تراجع النتائج، وقال:«تطلعنا لتقديم الأداء الأفضل ولكن التوفيق لم يحالفنا رغم البداية الطيبة في اليوم الأول، وتراجعنا في اليوم الثاني لظروف خارجة عن إرادتنا بسبب الأحوال الجوية وقوة الرياح التي أثرت سلباً علينا في بقية مشوارنا بالبطولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا