• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

6 ميداليات حصاد رماية الإمارات في الطبولة

القوس والسهم يصطادبرونزية «خليجي 13»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 26 أكتوبر 2015

حسن رفعت (الكويت)

حصد منتخبنا للرماية 6 ميداليات في البطولة الخليجية الثالثة عشرة التي احتضنتها الكويت، بمشاركة أكثر من مئتي رامٍ، منها ذهبية أمين مثنى في فئة المسدس ضغط الهواء لمسافة 10 أمتار وفضية ظاهر العرياني في فئة التراب وبرونزية القوس والسهم وبرونزية منتخب الدبل تراب وبرونزية أحمد ضاحي في الدبل تراب.

ومثلت البطولة، التي شهدها مجمع ميادين الشيخ صباح السالم الصباح الأولمبي «بروفة» حقيقية للاعبينا قبل المشاركة في بطولة آسيا المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية ريويد جانيرو.

وشهد اليوم الأخير من البطولة الفوز بثلاث ميداليات، اثنتان منها لرجال رماية الأطباق من الحفرة «التراب»، الأولى فضية في الفردي للمتألق ظاهر العرياني، والثانية برونزية للفريق الذي ضم العرياني وعبد الله بن مجرن وعبد الله بوهليبه وميدالية للقوس والسهم البرونزية، وهي الأولى في هذه التظاهرة الخليجية، ومثلنا فيها كل من حميد المشرخ وأحمد العويس وسالم المناعي ومحمد راشد وعبيد حسن الحمادي. ويقول جمال الشحي عضو مجلس إدارة القوس والسهم، إن البطولة هي الأولى من نوعها التي يشارك فيها المنتخب تحت مظلة اللجنة التنظيمية، وقال: المنتخب جمع في الدور التمهيدي 1589 نقطة بعد نظيره الكويتي صاحب الذهبية بـ 1676 نقطة، ثم المنتخب الفضي السعودي برصيد 1602 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا