• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

فرناندو مدرباً للعربي الكويتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

تعاقد النادي العربي الكويتي مع المدرب البرتغالي جوزيه فرناندو للإشراف على تدريب الفريق الاول لكرة القدم في النادي حتى نهاية الموسم الحالي بمرتب شهري مقداره 10 آلاف دولار مع إمكانية تجديد العقد على ضوء نتائج الفريق.

وكان العربي أقال مدربه الصربي نيناد يستروفيتش لسوء نتائج الفريق في الدوري المحلي، حيث يحتل المركز السادس برصيد 5 نقاط، وأخفق في التعاقد مع المدرب البوسني جمال الدين حاجي مدرب منتخب قطر السابق.

وسيبدأ المدرب الجديد عمله في مباراة العربي مع كاظمة في المرحلة الثامنة من الدوري اليوم، وأعرب فرناندو عن سعادته بالتدريب في الكويت، وقال: ''أملك معلومات قليلة جدا عن العربي، وأعرف أنه يملك سجلا حافلا بالبطولات، بيد أنه يمر في الوقت الحالي بمرحلة حرجة أثرت في نتائجه''، واضاف:'' سأعمل كل ما بوسعي لانتشاله والارتقاء به، لأني اعشق الانتصارات''، واشار الى أنه شارك مع منتخب البرتغال في مباراة ودية امام نظيره الكويتي عام 1980 عندما كان الأزرق يقيم الاخير معسكرا تدريبيا.

وكان المدرب المحلي محمد كرم أشرف على العربي مؤقتا في المباراتين امام القادسية (1-3) والساحل (2-2) في الدوري.

يشار الى فرناندو من مواليد 15 سبتمبر عام ،1952 ويجيد التحدث بالاسبانية، الانكليزية، الفرنسية، والايطالية، وتولى فرناندو تدريب عدة فرق في بلاده، وقاد فريق سيتوبال الى احراز كأس البرتغال بعد فوزه في المباراة النهائية على بنفيكا عام ،2005 واختير مدرب العام في البرتغال موسم 1989-.1988

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال