• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

نهائي فردي وزوجي طاولة الخليج اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

صدقي عبدالعزيز:

تحت رعاية سمو الشيخ مايد بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس نادي الوصل تختتم اليوم فعاليات بطولة كأس الخليج الثانية للفردي والزوجي بكرة الطاولة والمقامة على صالة نادي النصر في دبي بمشاركة نحو (80) لاعباً من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي باقامة لقاءات بطولة الزوجي بالفترة الصباحية والختام بالفترة المسائية إلى جانب نهائي فردي الرجال.

وأجريت صباح أمس لقاءات دور الثمانية لفردي الرجال والناشئين والأشبال ونجح لاعبنا راشد عبدالحميد في الفوز على نظيره السعودي نايف الجدعي (3-2) بعد لقاء قوي متكافئ حسمه راشد لصالحه ليتأهل للمربع الذهبي للبطولة حيث واجه السعودي المخضرم عبدالعزيز العباد الذي فاز على نظيره البحريني حمد بوحجي (3-2) بعد مباراة مثيرة حفلت بالندية والأداء السريع والدفاع الجيد فيما فاز السعودي خالد الحربي على اللاعب الكويتي علي الكندري (3-1) ليتأهل للمربع الذهبي ليواجه اللاعب الكويتي ابراهيم الحسن الذي فاز على شقيقه علي الحسن (3-صفر) بدور الثمانية.

وخسر لاعبنا مروان منصور في دور الثمانية لفردي الناشئين أمام اللاعب القطري والمرشح الأول لاحراز الذهبية أحمد خليل المهندي (3-1) ليلعب على تحديد المراكز من الخامس للثامن فيما تأهل اللاعب أحمد خليل المهندي للمربع الذهبي.

وخسر لاعبنا محمد محمود من الكويتي سالم الحسن (3-1) بفردي الأشبال بدور الثمانية ليخوض منافسات تحديد المراكز من الـ (5-8) فيما تأهل سالم الحسن للمربع الذهبي ليواجه مواطنه الكويتي محمد عبدالله الذي فاز على السعودي علي ناصر (3-1) فيما حقق اللاعب السعودي عزام عالم الفوز على القطري محمد جمال (3-1) ليواجه اللاعب القطري فهد المغني الذي تأهل للمربع الذهبي بفوزه على مواطنه عبدالله سادة (3-صفر). وتقام صباح اليوم منافسات بطولة الزوجي والتي تستمر حتى الفترة المسائية.

المتأهلون للمرحلة الثانية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال