• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م
  10:15    "الوطني للأرصاد" يتوقع انكسار الحالة الجوية غدا        10:17     عشرات الآلاف من الإندونيسيين يحتجون على قرار ترامب بشأن القدس     

"ديربي" المرحلة بين سانت اتيان وليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

تبرز مباراة ''ديربي'' في المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي بين سانت اتيان وضيفه ليون حامل اللقب اليوم السبت على ملعب ''جيوفري جيشار''. ويقدم اصحاب الارض مستوى طيبا في الأونة الأخيرة وقد نجحوا في اسقاط باريس سان جرمان (2-صفر) في عقر دار الأخير ضمن المرحلة الماضية، ليؤكدوا سعيهم لحجز مقعد الى دوري الابطال في الموسم المقبل. ورغم تخليه عن مهاجمه الخطير فريدريك بيكيون لصالح موناكو، يتسلح الفريق الأخضر بقوة البرازيلي ايلان الذي يشكل ثنائيا مميزا والغيني باسكال فايندونو.

في المقابل، اكد ليون عودته الى مستواه الطبيعي لمواصلة السعي نحو لقب سادس تواليا، وهو يخوض المباراة وعينه على مواجهته المرتقبة مع روما الايطالي في دوري الابطال على ملعب ''جيرلان'' اثر تعادلهما سلبا في الذهاب. ويحل باريس سان جيرمان صاحب العروض السيئة ضيفا على سيدان متذيل الترتيب، ساعيا الى تحقيق الفوز ولا شيء سواه لتخطي صدمة خروجه من كأس فرنسا أمام ضيفه سوشو.. ويلعب في المباريات الأخرى، نانسي مع لو مان، واوكسير مع رين، وليل مع تروا، ولوريان مع نيس، وموناكو مع بوردو، وفالنسيان مع تولوز، ومرسيليا مع لنس، وسوشو مع نانت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال