• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

إقبال كبير على تذاكر "يورو 2008"

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

بدأ أمس الأول طرح الدفعة الأولى من تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ''يورو ''2008 للبيع وذلك قبل أكثر من عام كامل على انطلاق فعاليات البطولة التي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك فيما بينهما من السابع إلى 29 يونيو .2008 ويتقدم المشجعون من جميع أنحاء العالم بطلبات شراء التذاكر من خلال الموقع الرسمي للبطولة على الانترنت.

وتنتهي المرحلة الاولى من عملية بيع التذاكر في نهاية مارس الحالي وتجرى عن طريق سحب يانصيب وذلك على ثلث التذاكر المقرر طبعها لمباريات البطولة والتي يبلغ عددها 050ر1 مليون تذكرة وذلك بين جميع المشجعين المتقدمين بطلبات لشراء التذاكر. وسيتم الاتصال بالمشجعين الفائزين بحق شراء تذاكر البطولة قبل منتصف أبريل المقبل.

ووعد منظمو البطولة، التي تشهد 31 مباراة، بتخصيص عدد كبير من المقاعد ''بأسعار عادلة ومعقولة. ويمكن لكل راغب أن يشتري أربع تذاكر للمباراة الواحدة بحد أقصى علما بأن أسعار التذاكر الفردية تتراوح بين 45 يورو (حوالي 60 دولارا) إلى 550 يورو. وكانت أسعار تذاكر مباريات كأس العالم 2006 لكرة القدم بألمانيا تتراوح بين 35 يورو و600 يورو.

وقال مارتين كالين الرئيس التنفيذي ليورو 2008 ''نخمن أن نسبة 75 في المائة من تذاكر مباريات البطولة ستكون من نصيب المشجعين العاديين. وسيتمكن المشجعون أيضا من شراء مجموعات تذاكر تحمل شعار ''أتبع فريقي'' بسعر يبلغ نحو 865 يورو للمجموعة الواحدة علما بأن المشجعين يمكنهم إرجاع تلك المجموعات واسترداد نقودهم عند خروج الفريق من البطولة قبل الدور النهائي. ويتوقع منظمو البطولة أن تباع تذاكر جميع المباريات التي تشهدها البطولة. وإذا لم يتحقق ذلك فإن مرحلة جديدة من سحب اليانصيب ستجرى بداية من أول يونيو فصاعدا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال