• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

الجزيرة يقدم عرضاً جيداً ويهزم الشباب بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 مارس 2007

أمين الدوبلي:

حقق الجزيرة فوزاً مهماً أمس على الشباب 3/صفر في المباراة التي جرت بين الفريقين باستاد محمد بن زايد خلال الجولة الثانية عشرة من الدوري، أحرز أهداف الجزيرة صالح عبيد في الدقيقة 15 من المباراة، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، ثم واصل العنكبوت التفوق في الشوط الثاني خصوصاً بعد طرد لاعب الشباب علي راشد، وتمكن دياكيه من إحراز الهدف الثاني في الدقيقة ،74 ثم أضاف عبدالله قاسم هدفاً ثالثاً لفريقه في اللحظات الأخيرة، ليرتفع رصيد فريقه إلى 20 نقطة ويواصل زحفه نحو منطقة الصدارة.

الفوز جاء مهماً للعنكبوت، حيث جدد أمله في مواصلة الاقتراب من منطقة الصدارة قبل لقاء الوحدة المرتقب في الجولة 13 يوم 11 مارس الجاري.

جاءت البداية هادئة، استحوذ فيها لاعبو الجزيرة على الكرة في محاولة لبناء هجمة مثيرة، وتنشط الجهة اليمنى المتمثلة في اليجا وأحمد دادا ودياكيه، وكان أحمد دادا هو صاحب المبادرة الهجومية الأولى عندما أرسل كرة عرضية خطيرة أمسك بها حارس المرمى في الدقيقة (6)، ثم صوب عن بعد كرة قوية مرت بجانب القائم الأيمن لجمعة راشد في الدقيقة نفسها.

وحتى الدقيقة العاشرة لم يُظهر الشباب أي خطورة هجومية باستثناء تمريرات إيمان مبعلي البينية لداد في الجبهة اليمنى والتي لم تكتمل نظراً للتمركز الدفاعي السليم للاعبي الجزيرة.

هدف للجزيرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال