• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بني ياس يفرض التعادل على الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

نجح بني ياس أمس في تحويل تأخره أمام الجزيرة بهدفين في الشوط الأول إلى تعادل2-2 في الشوط الثاني بفضل تألق لاعبيه بلفوضيل ولاريفي، وتصديات حارسه البديل عادل أبوبكر لأربع انفرادات أكيدة، لينتهي اللقاء الذي جمع بينهما أمس على ملعب الشامخة بالجولة السادسة من دوري الخليج العربي باقتسام نقطتي اللقاء.

بدأ الجزيرة بالتسجيل عن طريق بارك يونج في الدقيقة 12، ثم أضاف الهدف الثاني عن طريق فوزينيتش في الدقيقة 19 لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة، ثم يتألق «السماوي» في الشوط الثاني ويسجل بلفوضيل هدفه الأول بالدقيقة 58 ، ثم يدرك لاريفي هدف التعادل في الدقيقة 68، وبذلك يرفع «السماوي» رصيده إلى 12 نقطة، ويصل «فخر أبوظبي» إلى النقطة الثامنة.

جاءت البداية سريعة من الطرفين، ولم تمض سوى دقيقة حتى حاول الجزيرة الوصول لمرمى «السماوي»، لكن الدفاع يتدخل، وترتد لهجمة لصاحب الأرض، ويسدد لاريفي برأسه ويتصدى علي خصيف، ثم يتدخل خصيف للمرة الثانية لإنقاذ تسديدة بلفوضيل في الدقيقة الثامنة.

تصل الكرة إلى علي مبخوت في الجبهة اليسرى يمررها لميركو فوزينيتش في العمق الذي يحولها إلى بارك يونج المندفع من الخلف للأمام، ويسدد أرضية على يسار محمد خلف الحمادي حارس بني ياس معلناً الهدف الأول لمصلحة الفريق الضيف في الدقيقة 12.

وبعد الهدف الجزراوي ينشط السماوي ويندفع للهجوم، فيترك مساحات خلفية في خط الظهر يستغلها الوسط والهجوم الجزراوي، ومع الوصول إلى الدقيقة 19، تصل الكرة إلى علي مبخوت في العمق «السماوي»، يمرر إلى فارفان الذي يعكسها عرضية أرضية لفوزينيتش غير المراقب ويسددها في شباك «السماوي» معلناً الهدف الثاني للجزيرة من الهجمة الثانية المركزة في المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا