• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

البلدية تتابع مدى التزام الموردين بالشروط الصحية

«مقاصف الشارقة» ترسخ ثقافة الغذاء الصحي لدى الطلبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

لمياء الهرمودي

لمياء الهرمودي (الشارقة)

أكد سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم أن تكامل الأدوار الإشرافية والرقابية لكل من مجلس الشارقة للتعليم ومؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية ومنطقة الشارقة التعليمية ممثلة عن وزارة التربية والتعليم وبلدية الشارقة ووزارة الصحة وإدارات المدارس، أفضى إلى إنجاح مبادرة المقاصف التي أطلقها صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وترسيخ ثقافة الغذاء الصحي وصولاً لبيئة مدرسية خالية من الممارسات الغذائية غير السليمة.

وقال الكعبي:«وجود ودعم مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية شكل إضافة حقيقية أسهمت بصورة جادة في الارتقاء بالخدمات الغذائية المقدمة في المقصف، إذ وضع الجميع نصب أعينه رؤية وأهداف لتعزيز صحة المجتمع المدرسي».، مشيراً إلى أهمية تكاتف الجهود وتفعيل دور جميع الجهات المعنية بالحفاظ على صحة الطلاب.

وأكد رئيس مجلس الشارقة للتعليم الحرص على متابعة المقاصف المدرسية وتوفير الأغذية بأعلى قيمة غذائية وفق خطة مدروسة، مضيفا أن العمل تكاملي والجميع هدفهم واحد.

وأوضحت عائشة سيف أمين عام مجلس الشارقة للتعليم رئيس اللجنة التنفيذية المختصة على المقاصف المدرسية أن صحة وسلامة الطلبة خط أحمر، ولن يقبلوا بأي تجاوزات للاشتراطات العامة التي تم تحديدها وإدراجها ضمن بنود العقود الموحدة التي تسلمها الموردين.

ورفعت كلمات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة الذي وجه بتنفيذ مبادرة المقاصف المدرسية في المدارس الخاصة وهي المبادرة الإنسانية التي تعنى بصحة الطلبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض