• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

المري: عقد الخدم الجديد إضافة نوعية لتعزيز الاستقرار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

دبي - سامي عبدالرؤوف:

أكد العميد محمد أحمد المري مدير إدارة الجنسية والإقامة في دبي رئيس لجنة عقد الخدم ومن في حكمهم، التزام حكومة الدولة بتوفير الحياة الكريمة لمختلف المقيمين على أرضها.

وقال المري خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً في مبنى إدارة الجنسية والإقامة في دبي بحضور مدراء الجنسية والإقامة، وعدد من القناصل في الدولة للاطلاع على عقد الفئات المساعدة في المنازل، ومن في حكمهم، الجديد ومناقشة البنود الواردة فيه، إن العقد سوف يكفل لشريحة كبيرة من مجتمع الإمارات من المواطنين والمقيمين على السواء حقوقهم، مؤكداً أنه سيمثل إضافة نوعية في مسيرة الدولة للارتقاء بأنظمتها وقوانينها وسعيها الدؤوب لتعزيز الأمن والاستقرار.

وأشاد العميد المري بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية الذي عمل على تشكيل اللجنة الخاصة بالفئات المساعدة في المنازل ومن في حكمهم، حيث يعمل سموه بشكل حثيث على متابعة تطورات العقد الذي انتهت اللجنة مؤخراً من وضع بنوده.

كما أشاد عقب الاجتماع بارتياح المجتمعين من الصيغة النهائية لعقد الفئات المساعدة في المنازل ومن في حكمهم، قائلاً: لقد لمست ارتياح الجميع وخاصة القناصل العامين، الذين أثنوا على جهود فريق العمل الذي قام بصياغة العقد ودراسة البنود، ويتطلعون قدماً للاطلاع على النتائج الإيجابية المرجوة عند التطبيق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال