• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

التنمية الإدارية ينظم برامج تدريبية لموظفي الخارجية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

جميل رفيع:

ينظم معهد التنمية الإدارية مجموعة من البرامج التدريبية والتطويرية لوزارة الخارجية وذلك ضمن التعاون المشترك بين المعهد والوزارة يجري تنفيذها خلال شهر أبريل المقبل بمقر المعهد بأبوظبي.

وصرح سعادة الدكتور يوسف الصابري المدير العام لمعهد التنمية الإدارية أن التعاون بين المعهد ووزارة الخارجية يأتي ضمن سياسة المعهد بوصفه بيت الخبرة الحكومي وبتوجيهات من معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير تطوير القطاع الحكومي رئيس مجلس إدارة المعهد بالتعاون مع مختلف الوزارات والدوائر والمؤسسات والهيئات الحكومية الاتحادية والمحلية والخاصة بهدف تنمية كفاءة العاملين وتعزيزها وتطويرها والارتقاء بها في مجال التطوير الإداري والتنمية البشرية.

وقال محمد إبراهيم المازمي مدير إدارة التدريب بالمعهد إن إدارة التدريب ستقوم بتنظيم أربعة برامج تدريبية يستفيد منها 80 متدرباً ومتدربة من العاملين بوزارة الخارجية خلال شهر أبريل المقبل، مشيرا إلى أن البرنامج الأول يحمل عنوان ''كيف تكون موظفاً متميزاً'' يشارك فيه 20 متدربا ومتدربة ويهدف إلى التعرف على مفهوم وسمات الأداء الفردي المتميز ومتطلباته .

وأضاف أن البرنامج الثاني بعنوان ''الإبداع والابتكار في العمل'' يشارك فيه 20 متدربا ومتدربة يهدف إلى تحديد طبيعة وأهمية الإبداع والابتكار والتفكير الابتكاري وتنمية المهارات الابتكارية وتطويرها بشكل فعال .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال