• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

سيدات النصر يتفوقن على الشارقة بالدوري

سالم مبارك يخاطب نادي الشارقة واتحاد السلة والهيئة لحل أزمته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 04 يناير 2015

علي معالي (دبي)

تقدم سالم مبارك عملاق السلة بنادي الشارقة والمنتخب الوطني بطلب إلى ناديه واتحاد اللعبة والهيئة العام لرعاية الشباب والرياضة لحل أزمته مع ناديه، وأكد اللاعب في رسالته أنه مثل نادي الشارقة وأندية محلية وخليجية في أكثر من بطولة دولية رسمية وودية وكان نادي الشارقة فيها طرف أول، مشيراً إلى أنه يرغب في إنهاء مشواري كلاعب هاو وأعلن عن احترافي كرة السلة، أو محترف خليجي، ودفع من يرغب في التعاقد معي بصفة رسمية الى التواصل معي كطرف أول.

وكان اللاعب قد وقع في إشكالية طويلة مع ناديه وصلت إلى ابتعاد سالم مبارك أطول لاعب الخليج عن السلة تماماً، وأصبحت حياته الرياضية مهددة، وهو ما دفع اللاعب إلى اتخاذ هذا الإجراء بعد رفض الشارقة انتقاله لناد آخر مع وصول الطرفين إلى طريق مسدود في المفاوضات التي تمت لتمسك كل طرف برأيه في التعاقد.

ويعقد مسؤولو نادي الشارقة اليوم اجتماعا خاصا مع اللاعب للنظر في الطلب الذي تقدم به، وربما الوصول إلى حل وسط يرضي الطرفين وينهي حالة الاحتقان الموجودة، وفي حال وصول التفاوض إلى طريق مسدود من جديد سيلجأ سالم إلى اتحاد السلة والهيئة. والغريب أن اللاعب لا يمكنه في الوقت الراهن التدريب حيث منعه النادي من ذلك، بل كان مسؤولو نادي الشعب قد رفضوا طلب اللاعب التدريب ولو بشكل منفرد في صالة النادي وذلك حرصاً منهم على علاقتهم بنادي الشارقة.

من جهة أخرى، نجح النصر في حسم مباراة الجولة الأولى مع سيدات الشارقة في مسابقة الدوري من خلال الفوز مساء أمس الأول 94 - 64 بأرباع 20 - 12 و18 - 22 و28 - 19 و28 - 11، في المباراة التي جرت بينهما على صالة نادي النصر وأدارها طاقم تحكيم دولي مكون من عامر سيجري وسالم الزعابي والمراقب الدولي أيضا يعقوب غابش وحكام الطاولة فاطمة عبدالغفار وسحر لبيب وهاجر طرابلسي ونوال الحسن، وحرص على حضور هذه المباراة المهمة في الدوري ابتسام الفلاسي عضو مجلس إدارة الاتحاد مشرفة نشاط الرياضة النسائية بالاتحاد، وشهدت المبارة قوة وإثارة كون الفريقين الأفضل على ساحة السلة في الوقت الراهن ومعهما سيدات بني ياس.

وكان الثنائي الأجنبي في صفوف الفريقين هما الأكفأ والأكثر تسجيلا للنقاط، حيث سجلت ويتني أيرين لاعبة الشارقة 45 نقطة، وجيا باركين لاعبة النصر 40 نقطة.

وفي مباراة ثانية على نفس الصالة فاز فريق سيدات بني ياس على المنطقة الوسطى 9 - 28 بأرباع 29 - 5 و29 - 9 و22 - 6 و19 - 8، وأدارتها نوال الحسن ورفقة دخلاوي للساحة، وسحر لبيب وفاطمة عبدالغفار وهاجر طرابلسي ونيفين زكريا للطاولة.

وفي مباراة ثالثة، فاز فريق نادي سيدات المنطقة-الشرقية على الشباب 55 - 7، بأرباع 12 - 1 و11 - 2 و15 - 4 و17 - 0، في مباراة أدارتها سحر لبيب وفاطمة عبدالغفار للساحة، وللطاولة رفقة دخلاوي ونيفين زكريا ونوال الحسن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا