• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

بعد أن أكدا عدم صلاحية شقته للسكن

والد «وديمة» ينعت شهود الإثبات بالكذب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - نعت حمد سعود جمعة، والد الطفلة “وديمة” المتهم وشريكته، بالاعتداء عليها ما أفضى إلى موتها، وتعذيب شقيقتها “ميرة”، شهود الإثبات، بالكذب، وذلك ردا على إفادتهم بأن الشقة التي كان يقطن فيها غير صالحة للسكن، مشيراً إلى أنها صالحة، لكن الشرطة قامت ببعثرة الملابس أثناء عملية التفتيش.

وجاءت أقوال والد وديمة، بعد أن استمعت المحكمة إلى إفادة اثنين من أفراد الشرطة، تحدثا عن واقعة الضبط، وأحوال الشقة، ومعطيات استخراج جثة وديمة من المكان الذي دفنت فيه. وطالب حمد المحكمة بالسماح له بإحضار شاهدي نفي في القضية، حيث قررت الهيئة القضائية تأجيل النظر فيها إلى 20 من الشهر الجاري، لسماع إفادة شاهدي النفي، وكذلك إفادة أحد أقارب والد وديمة، وللسماح لمحامي الدفاع بتقديم مرافعته الشفوية والكتابية.

وحضر والد وديمة جلسة أمس، بعد أن كان القاضي قد أمر في الجلسة الماضية، التي عقدت يوم 12 ديسمبر الماضي، بجلبه “ولو باستخدام القوة الجبرية”، بعد رفضه المثول أمام الهيئة القضائية.

وتتهم النيابة العامة حمد وشريكته، بثلاث تهم، تتعلق بحجز حرية المجني عليهما وديمة وميرة، وحرمانهما من حريتهما بغير وجه قانوني، وصحب ذلك استعمال القوة، والتهديد وأعمال التعذيب البدني والنفسي لمدة تقارب 6 أشهر، حيث أفضى ذلك إلى موت المجني عليها الأولى، بعد أن قاما باحتجازهما وحرمانهما المدة المشار إليها.

يشار إلى أن المجني عليهما أنثيان حدثان، تبلغ الأولى من العمر 8 سنوات، والثانية 7 سنوات.

وقالت النيابة، إن المتهمين استخدما شتى أنواع الضرب والتعذيب بصورة وحشية بالمكواة، فضلاً عن استخدامهما السجائر لحرق المجني عليهما في أماكن متفرقة من جسديهما، وسكب الماء المغلي عليهما، وصعقهما بواسطة الكهرباء والضرب بالعصا، وسلك كهربائي، وحبسهما في حمام الشقة، وخزانة الملابس وإحكام إغلاقهما، وتركهما على هذه الحال لساعات من دون ماء وطعام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا