• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

سفير الدولة يلتقي رئيس المحكمة العليا بكازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

أستانا (وام)

استقبل معالي جاكيب أسانوف رئيس المحكمة العليا في جمهورية كازاخستان الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى أستانا.

وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كازاخستان في شتى المجالات وسبل دعمها وتعزيزها، خاصة على صعيد التعاون القضائي، بما فيه المساءلة القضائية والقانونية. وفي بداية اللقاء، رحب معالي رئيس المحكمة العليا في جمهورية كازاخستان بالسفير، وأشاد بالعلاقات الوطيدة التي تربط بين البلدين الصديقين، مشيراً إلى أن دولة الإمارات تعتبر شريكاً مهماً لكازاخستان، وأن بلاده قيادة وحكومة تتطلع إلى تطوير العلاقات مع دولة الإمارات في مختلف المجالات.

وعبر معاليه عن رغبة الجانب الكازاخستاني في الاستفادة من الخبرات المتميزة التي تتمتع بها محاكم دولة الإمارات في المجال القانوني والقضائي.

واستعرض معالي جاكيب أسانوف مع السفير العمل الذي تقوم به المحكمة العليا في جمهورية كازاخستان، مقدماً الشكر للسفير على ما تقوم به سفارة الدولة في أستانا من عمل لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين. من جانبه، عبر السفير عن تقديره لمعالي رئيس المحكمة العليا في كازاخستان على ما حظي به من حفاوة الاستقبال، مشيراً إلى العلاقات المتميزة القائمة بين البلدين الصديقين. وأكد اهتمام دولة الإمارات بتعزيز التعاون الثنائي وروابط الصداقة مع جمهورية كازاخستان، مشيراً إلى أن سفارة الدولة في أستانا ستبذل قصارى جهدها لرفع علاقات التعاون بين البلدين إلى آفاق أرحب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا