• الخميس 24 جمادى الآخرة 1438هـ - 23 مارس 2017م

البحر مضطرب وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة «الأحد»

استمرار فرص هطول الأمطار على الدولة خلال اليومين المقبلين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 17 فبراير 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

تستمر التقلبات الجوية خلال الأيام المقبلة بالتأثير على الدولة، متأثرة بامتداد منخفض جوى سطحي، وكذلك في طبقات الجو العليا يصاحبه تشكيلات مختلفة من السحب قادمة من جهة الغرب على فترات متباعدة الجمعة والسبت، فيما تبدأ درجات الحرارة بالانخفاض الملحوظ الأحد المقبل.

وسقطت أمطار خفيفة منذ يومي الأربعاء وأمس الخميس، وعلى فترات وشملت كافة مناطق الدولة، بما في ذلك المناطق الشمالية الساحلية، ثوبان، دبي، رأس الخيمة، والمنطقة الغربية، ممثلة بدلما، والشارقة وأبوظبي.

وأفاد المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل بأن الطقس سيكون اليوم الجمعة، وغداً السبت غائماً جزئياً ومغبراً بوجه عام يصبح غائماً أحياناً مع هطول أمطار متفرقة على مناطق مختلفة من الدولة خاصة المناطق الساحلية والجزر، وتكون الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية أحيانا على البحر، وعلى المناطق المكشوفة ومثيرة للغبار والأتربة تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية أحيانا.

وسجلت محطات المركز أقل درجة حرارة أمس في جبل جيس، بواقع 9.6 درجة مئوية على جبل جيس.

وأشار المركز إلى أنه نتيجة لحركة المنخفض في طبقات الجو العليا باتجاه الشرق السبت من بعد الظهر سوف تخف كميات السحب تدريجيا، وتنحصر على الشرق والجنوب، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، تتحول من الجمعة ليلا إلى شمالية غربية تبدأ غرباً، وتمتد تدريجيا على باقي مناطق الدولة، وتكون معتدلة إلى نشطة السرعة، وقوية أحيانا خاصة على البحر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض