• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس ولي العهد السعودي

الشباب والأهلي إلى نصف النهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

الرياض (وكالات)

تأهل فريق الشباب للدور قبل النهائي من بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم إثر تغلبه على النصر بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما في دور الثمانية من المسابقة. ويدين الشباب بهذا الفوز لماوريسيو أفونسو الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للمباراة.

يذكر أن الشباب كان قد صعد لهذا الدور بعد تغلبه على الشعلة 2 - 1 في دور الستة عشر بينما صعد النصر لهذا الدور بعد تغلبه على النهضة 5 -1 ومر ربع الساعة الأول من الشوط الأول دون وجود أي خطورة على المرميين رغم أن الفريقين تبادلا السيطرة على مجريات الأحداث وتبادلا شن الهجمات التي لم تشكل أي خطورة لاسيما أن كافة المحاولات كانت عبارة عن تسديدات من خارج منطقة الجزاء. وبمرور الوقت بدأ النصر في فرض سيطرته على مجريات اللعب في الوقت الذي تراجع فيه الشباب إلى وسط ملعبه معتمدا على شن الهجمات المرتدة السريعة.

وفي الربع ساعة الأخير من هذا الشوط حاول الفريقان خطف هدف وتبادلا الهجمات.

وكاد الشباب أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 38 عندما توغل رافينيا وسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها كانت ضعيفة لتصل سهلة بين يدي متعب شراحيلي.

وجاءت أخطر هجمات النصر في الدقيقة 72 عندما تهيأت الكرة أمام خالد الغامدي على حدود منطقة جزاء الشباب ليسدد كرة قوية لكنها تعلو العارضة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا