• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كسر احتكار الثلاثي الأجنبي خمينيز وبترويبا وإيكوكو

«هدف صالح» أول «بصمة محلية» في النصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

فيصل النقبي (الفجيرة)

شهدت الدقيقة 57 ميلاد الهدف الأول للاعبين المواطنين في النصر، عندما نجح المهاجم الشاب سالم صالح في استغلال الكرة الجميلة التي هيأها له لويس خمينيز، وهز شباك حميد عبدالله حارس دبا الفجيرة وفك الهدف عقدة صيام «المواطنين» في «الأزرق»، والتي استمرت 507 دقائق حتى الجولة السادسة أمس الأول. وسجل «العميد» 10 أهداف، منها 8 أهداف للأجانب، بواقع 4 أهداف لخمينيز، وهدفين لبترويبا وكيمبو إيكوكو، وهدف خليل عبدالله لاعب الظفرة في مرماه، وبمعنويات «هدف صالح»، أضاف النصر الذي ارتدى الزي الأسود للمرة الأولى هذا الموسم، وربما في تاريخه، الهدف الثاني عن طريق إيكوكو، وبالتالي العودة إلى دبي بالنقاط الثلاث.

وتشابهت عودة النصر في المباراة، وفوزه على «النواخذة» بهدفين لهدف، بعد تأخره بهدف في الشوط الأول، مع المباراة الأولى التي خاضها الفريق في الدوري أمام الإمارات، حيث تقدم «الصقور» بهدف عن طريق حيدر ألو علي في الدقيقة 41، ونجح «الأزرق» في إدراك التعادل عن طريق خمينيز في الدقيقة 62 وأضاف اللاعب نفسه هدف الفوز في الدقيقة 85، ‎وبهذا الفوز رفع النصر رصيده أمام دبا الفجيرة إلى 4 انتصارات، سجل خلالها الفريق 13 هدفاً، واستقبل مرماه 4 أهداف.

‎وأبطل «الأزرق» من خلال التعديلات فنية للمدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش مفاجأة دبا الفجيرة، حيث دفع بـ «البديل الناجح» سالم صالح، الذي له الفضل في تعويض الفرص الكثيرة التي أتيحت لزميله المستبدل جمال إبراهيم الذي أهدر فرصتين سهلتين أمام المرمى في الشوط الأول، وكان القرار موفقاً بالدفع بالمهاجم الشاب الذي أثبت نجوميته مع الفرنسي كيمبو إيكوكو.

‎وشهدت أروقة دبا الفجيرة، بعد نهاية المباراة غضباً كبيراً على الفرص الكثيرة التي أهدرها بوريس كابي وطارق الخديم، وبلغت أكثر من 5 فرص محققة للتسجيل طوال شوطي اللقاء، ورغم أن «النواخذة» تقدم للمرة الأولى هذا الموسم بهدف بوريس كابي، يعتبر الهدف السادس للاعب في شباك النصر، وسبق أن سجل 5 أهداف بقميص الظفرة، إلا أن ذلك لم يشفع لصاحب الأرض في تحقيق فوز تاريخي جديد على استاد الفجيرة.

من جانبه، أكد سالم صالح نجم المباراة الأول عن سعادته الكبيرة بمساهمته في فوز فريقه بتسجيله الهدف الأول، حيث أشار إلى أن النصر نجح في العودة إلى للمباراة بفعل التغييرات الفنية التي أجراها الجهاز الفني بين شوطي المباراة، وقلبت الموازين لمصلحة «الأزرق». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا