• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

مارسيال أمل «أصحاب الأرض» وسترلينج رهان «الضيوف»

«السيتيزن» ضيفاً على «اليونايتد» في الديــربي 170

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

محمد حامد (دبي)

حينما تشير عقارب الساعة إلى السادسة و5 دقائق مساء اليوم بتوقيت الإمارات، تنطلق صافرة الحكم الإنجليزي مارك كلاتنبيرج إيذاناً بانطلاق الديربي 170 في تاريخ مواجهات مان يونايتد وجاره مان سيتي، وتقام المباراة الواعدة بالإثارة بمعقل الشياطين الحمر بأولد ترافورد في إطار مواجهات المرحلة العاشرة للدوري الإنجليزي الممتاز.

مان يونايتد، الذي يملك في رصيده 19 نقطة من 6 انتصارات وتعادل، يخوض قمة اليوم رافعاً شعار الفوز ليس من أجل ضمان البقاء في دائرة المنافسة على اللقب فحسب، بل للحصول على الجرعة المعنوية الأهم في المرحلة الراهنة، حيث تتعلق أنظار الملايين حول العالم بديربي مانشستر، ويحظى الطرف الفائز به بثقة كبيرة، وهو أكثر ما يحتاج إليه «يونايتد فان جال» في الوقت الحالي.

وقد أطلق المدرب الهولندي المخضرم قبل ساعات من المواجهة تصريحاً ذكياً، حينما أشار إلى أن مان سيتي هو الطرف الأقرب للفوز بالمباراة، فهو المتصدر «قبل انطلاقة المرحلة العاشرة»، ويبدو أن فان جال يريد بهذا التصريح تخفيف الضغوط الواقعة على كاهل رفاق واين روني.

ولم تتوقف تصريحات «الثعلب الهولندي» عند هذا الحد، بل منح الواعد أنتوني مارسيال دعماً معنوياً كبيراً، حينما أشار إلى أنه جلبه لليونايتد بمقابل مالي كبير ثقة في قدراته، ولكنه لم يتوقع له هذا التألق اللافت في حمى البداية، حيث يتصدر النجم الفرنسي الشاب قائمة النجوم الأكثر تهديفاً لليونايتد في المراحل السابقة بالبريميرليج برصيد 3 أهداف.

وذهب فان جال بعيداً في تحفيز واين روني، قائلاً «روني مثل جميع اللاعبين الكبار الذين يعشقون مباريات الديربي»، في إشارة إلى تصدر «الجولدن بوي» قائمة النجوم الأكثر تهديفاً في الديربي على مر التاريخ برصيد 11 هدفاً، من بينها هدفه المقصي الشهير الذي حصل على لقب الأجمل في تاريخ البريميرليج. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا