• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الشارقة مع الأهلي أقوى مواجهات الجولة السابعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

تنطلق اليوم لقاءات الأسبوع السابع من بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لرجال اليد باقامة خمس مباريات أهمها لقاء فريقي الشارقة حامل اللقب مع الأهلي والنصر مع العين إلى جانب لقاءات الوصل مع اتحاد كلباء والإمارات مع الجزيرة والشباب مع الشعب وتقام جميع المباريات في تمام الساعة الخامسة فيما عدا لقاء النصر والعين فيقام على صالة النادي الأهلي بتمام الساعة الرابعة والنصف.

وذلك لانشغال صالة نادي النصر باستضافة فعاليات بطولة كأس الخليج للطاولة.

والجولة الحالية ستكون مؤثرة لبعض الفرق فيما ستؤكد على اعتلاء الشباب للقمة نظرا لمواجهته فريق الشعب بعد احداث الجولة السادسة وخسارة فريق الجزيرة الأولى بالبطولة أمام الشارقة حامل اللقب وتساوي الفرق الثلاثة برصيد (16) نقطة.

ويعد لقاء الشارقة والأهلي هو الأقوى والأهم نظراً لسعي كلا الفريقين للفوز وحسم نتيجة المباراة لصالحهما فالشارقة حامل اللقب للموسم المنصرم وبالمركز الثاني حالياً بفارق الأهداف عن الشباب المتصدر ويأمل بالفوز للاستمرار في القمة والمنافسة على اللقب للمحافظة عليه ويعتمد على أداء لاعبيه الجماعي السريع بقيادة نبيل عاشور والحارس وليد والحصان ورائد سعيد وعلي ثاني وعبدالله طرار وباقي كوكبة فريق خلية النحل الشرقاوية.

فيما يعتمد الأهلي على لاعبه المحترف الأوكراني لوشمان فاجسلاف وزميله المحترف التونسي صبحي عبدالحبيب إلى جانب عمر أحمد أحد أفضل لاعبي الدولة حالياً والصاعد الواعد وحيد مراد والمدفعجي يعقوب محسن ومحمد خليفة وباقي لاعبي الفريق الأهلاوي الذي يحتل المركز الرابع برصيد (15) نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال