• الثلاثاء 30 ربيع الأول 1439هـ - 19 ديسمبر 2017م

اسبارتو بطل الأفحل وديسكا وصيفة الأفراس ودينار ثانية الأمهر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

الدوحة ــ خميس الحوسني :

اختتمت الليلة الماضية بطولة قطر الدولية السادسة عشرة لجمال الخيل العربية الاصيلة بسيطرة قطرية على معظم القاب البطولة، مع تألق خيول سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، بفوز الفحل ''اسبارتو'' من سطبلات عجمان بلقب بطولة الأفحل، وحصلت الفرس ''ديسكا'' على لقب وصيف الأفرس، والمهرة ''دينار'' على لقب وصيفة الأمهر، وكان مربط الشقب كلمة السر القطرية في الختام بعد ان تربعت جياده على عرش البطولة بحصولها على الغالبية العظمى من ألقاب البطولة خاصة في منافسات اختيار الابطال والبطلات بالرغم من منافسة الجياد الاماراتية والعمانية والسعودية.

وشهدت البطولة امس حضورا مكثفا تقدمهم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان وملك ماليزيا الواثق بالله ميزان زين العابدين ووزير الشباب والرياضة الماليزي ونائبه وضيوف البطولة والمسؤولون القطريون من رواد الفروسية.

وشهدت منافسات اليوم الختامي اقامة العديد من المسابقات لاختيار الابطال والبطلات وكذلك بقية الفئات ومسابقة أجمل رأس حيث فازت المهرة فينتزيا ملك مربط الشقب بلقب بطلة المهرات الدولية لعام 2007 كما فازت المهرة بي إس. روز. أوف. مروان ملك مربط الشقب بلقب الوصيف وقد حصل مربط الشقب على سيارتي البطلة والوصيفة مرسيدس ومتسوبيشي كما فاز المهر مارد يجروس ح إم إف ملك مربط الشقب بلقب بطل الأمهر الدولي لعام 2007 فيما جاء المهر ع.ج دينار ملك مربط عجمان الوصيف وقد حصل مربط الشقب على سيارة مرسيدس ومربط عجمان على سيارة متسوبيشي وفازت الفرس استرو بسيسون ملك مربط الشقب بلقب بطلة الافرس الدولية لعام 2007 فيما حازت على لقب الوصيفة الفرس ديسكا إتش جي أي ملك مربط عجمان.

بطل الافحل لمربط عجمان

وفاز الفحل إسبارتو ملك مربـــط عجمــان بلقــب بطل الافحل الدولي لعام 2007 فيما فاز بلقب الوصيف الفحل بي إس بابارازي ملك عبد المحسن عــبدالملــك آل شيــخ مــن السعودية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال