• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

الجريحان في مواجهة أم صلال والأهلي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

نبيل فكري:

وسط أجواء ضبابية يعاود الأسبوع الثاني والعشرون من دوري المحترفين انطلاقته اليوم متأثرا بالتعادل الذي حققه المنتخب الأولمبي أمام الكويت وهو تعادل يرونه بطعم الخسارة وقد ترك في النفوس القطرية غصة ونال كثيرا من أسهم الدكتور حسن حرمة الله مدرب المنتخب الأولمبي القطري.

يستكمل الأسبوع الثاني والعشرون مبارياته اليوم بلقاءين في غاية الأهمية والندية.. فيلتقي في الأول العربي الجريح مع أم صلال.. وهي مباراة الفرصة الاخيرة للعربي لو أراد لاعبوه عدم وضع أنفسهم في موقف حرج والمنافسة على الهروب من الهبوط بعد أن كانوا إلى وقت قريب ضمن فرق المربع الذهبي.. ورغم تغيير الإدارة الفنية للفريق للمرة الثالثة هذا الموسم إلا أن النتائج لم تتحسن بعد ونال الفريق هزيمة جديدة الأسبوع الماضي أمام الخور.. وقد هدد المدرب البرتغالي الجديد للفريق خوسيه روماو بإبعاد اللاعبين المقصرين وغير الملتزمين لعودة الانتصارات مرة أخرى بما يتناسب مع اسم العربي الكبير وجماهيريته الطاغية.

أما أم صلال الطرف الثاني في المواجهة فهو صاحب كبرى المفاجآت باعتباره الفريق الوحيد الذي أذاق السد المتصدر للمسابقة منذ البداية مرارة الهزيمة مرتين في القسم الاول.. ثم كرر فوزه في الأسبوع الماضي وتسبب في تأجيل الاحتفال بالدرع.. وهي المباراة التي أثارت جدلا واسعا باعتبار أن السد هو الفريق الاكثر الذي يضم بين صفوفه لاعبي المنتخب الاولمبي والذين لم يشاركوا في الجولة السابقة بناء على طلب حرمة الله المدير الفني للمنتخب الأولمبي والذي يشغل في نفس الوقت المستشار الفني لفريق أم صلال واتهمه مسؤولو السد باتخاذ هذا القرار لمصلحة فريق أم صلال.. وهدف الفريق في مواجهة العربي هو توسيع فارق النقاط عن صاحب المركز الرابع لضمان تواجده مع فرق المربع والمشاركة للمرة الاولى في كأس ولي العهد.

والمباراة الثانية التي تقام اليوم تجمع الأهلي المنتعش بفوزه الاخير مع الريان الجريح لهزيمته في الأسبوع الماضي.. ومن المتوقع أن تخرج المباراة في منتهى القوة والإثارة لأن الموقف لا يحتمل المزيد من إهدار النقاط.. فالأهلي وبعد تحقيقه لفوز غال الاسبوع الماضي على حساب قطر تجدد امله مرة أخرى في إمكانية النجاة من الهبوط للدرجة الثانية.. والريان يريد حسم مسألة دخول المربع قبل انشغاله بالدخول في تصفيات دوري أبطال آسيا التي ستبدأ الأسبوع القادم .. ولذلك فالمباراة ستحظى بالأهمية القصوى من الفريقين الباحثين عن النقاط الثلاث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال