• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

ويبر يحذر لاعبيه من مخالب أسود العوير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 مارس 2007

سعيد عبدالسلام:

رغم فوز الشارقة على دبي 6/2 في معقل أسود العوير مع انطلاقة الدور الأول لمباريات دوري اتصالات لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، إلا ان مباراة اليوم تختلف في الشكل والمضمون حيث حذر البرازيلي ويبر مدرب الشارقة لاعبيه من التهاون والاستهتار بفريق دبي والاعتماد على نتيجة الدور الأول.

ففريق دبي يختلف كثيرا الآن عن بداية الدوري بعدما تولى مسؤوليته المدرب العربي محمد المنسي والذي نجح في تغيير شكل وأداء الفريق بشكل كبير وترجم ذلك الى تقديم عروض جيدة وآخرها التعادل مع الوصل صاحب الصدارة بل كان دبي الأقرب لتحقيق الفوز بعدما تعادل الفهود في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة.

ودخل لاعبو دبي أجواء الدوري بعدما انقضى نصفه وبدأوا يستشعرون الخطر ويتمسكون بأمل البقاء ضمن دوري الكبار حيث تغير فكر الفريق وبات اللاعبون يميلون اكثر الى تحقيق الفوز سواء على ملعبهم او خارجه حتى يستمروا ''كركاب'' في قطار الدرجة الأولى.

والشارقة يواجه دبي اليوم في ظل غياب لاعبين مؤثرين في خط الوسط هما المحترف الايراني مسعود شجاعي الذي يترك بصمة له في كل مباراة ولاعب الارتكاز الصاعد طارق احمد الذي نجح في تثبيت اقدامه ضمن التشكيلة الأساسية حيث يغيبان بسبب حصول كل منهما على الانذار الثالث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال