• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بدء أعمال البناء بالمشروع

«عقارات جميرا للجولف» تعيِّن مقاولاً لمشروع الأندلس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬أعلنت شركة‬ عقارات ‬جميرا ‬للجولف، ‬الجهة ‬المستضيفة ‬لـ «‬بطولة ‬موانئ ‬دبي ‬العالمية ‬للجولف»‬، ‬عن ‬التعاقد ‬مع ‬شركة ‬إتش ‬إس ‬إس ‬جي ‬من ‬مجموعة ‬الحبتور ‬للبدء ‬بأعمال ‬البناء ‬في ‬مشروع ‬الأندلس.

‬وتقدم «عقارات ‬جميرا ‬للجولف» ‬أحدث ‬مشاريعها، ‬الأندلس، ‬كأحد ‬المجمعات ‬السكنية ‬والترفيهية في ‬الشرق ‬الأوسط، ‬حيث ‬يتألف ‬من ‬674 ‬شقة ‬فاخرة ‬ميسورة ‬الكلفة ‬و54 ‬منزلاً.

ومن المقرر البدء بأعمال البناء قبل نهاية شهر أكتوبر والانتهاء منها قبل معرض إكسبو 2020 في دبي، حيث ترسخ «عقارات جميرا للجولف» التزامها المستمر بتقديم عقارات فاخرة إلى المالكين.

ويحدد هذا الموعد بداية المرحلة التالية لـ «عقارات جميرا للجولف» إذ يعد هذا المشروع الأول من نوعه في المنطقة، حيث يجمع بين أسلوب الحياة المترف لمشاريع الجولف والأماكن السكنية الفاخرة ميسورة الكلفة.

وقال يوسف كاظم، الرئيس التنفيذي لشركة «عقارات جميرا للجولف»: «يشكل هذا المشروع إضافة مميزة لـ «عقارات جميرا للجولف»، ومع استمرار أعمال التنمية في جميع قطاعات المجمع، سيضفي مشروع الأندلس المزيد من النشاط والحيوية لعقارات جميرا للجولف. لقد كانت شركة «إتش إس إس جي» من مجموعة الحبتور خياراً طبيعياً لهذا المشروع باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والمختصة بهندسة أساسات البناء».

وأضاف: «ازدهرت عقارات جميرا للجولف بشكلٍ كبير في العامين الماضيين من خلال عروض العقارات السكنية وعقارات الجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا